خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 13: موت “عم ربيع” يصدم الجمهور

أحداث مأساوية جاءت ضمن أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 13، على عكس توقعات الجمهور خلال الساعات الماضية بأن منى زكي ستعيش حياة جديدة وسعيدة بعد وفاة حماها ونقل الوصاية لها بحكم القانون، لكن الأحداث تعقدت ولم تجري الأمور بهذه الطريقة.

شهدت أحداث مسلسل تحت الوصاية فلاش باك تتذكر إصابة “ياسين” بأزمة صحية في العين يجعلها تلجأ لبيع ذهبها، وتظهر “حنان” برفقة “سناء” داخل إحدى المحال التجارية لبيع الذهب تحاول من خلاله بيع ذهابها لكي يجري “ياسين” عملية في العين، ويذهب “ياسين” للدكتور وتتحسن الرؤية لديه، ويدخل “جده عطيه” وعمه “صالح” ويقول له: “أنت عارف يا ياسين اللي حصلك ده ليه أن الضربة اللي متكسرش تقويك أنت محتاج تنزل الورشة ووعد يا حنان هرجعهولك راجل”.

قررت ” حنان ” منى زكي بعد علمها بوفاة الجد، أن تعود إلى الإسكندرية حيث اعتقدت أن الوصية ستكون في يدها، وودعت ” حنان ” جارها زكريا ” أحمد خالد صالح وتفاجئ بقرارها حتى حاول أقنعها بأن تستقر في دمياط ولكنها رفضت، وسافرت ” حنان ” مع ابنائها وقامت بتوصيلها صديقتها ” دلال ” ثراء جبيل، وذهبت ” حنان ” إلى عزاء جد أبنائها بعد وصولها مباشرة إلى الإسكندرية،  وحاول تهديدها بسبب المركب، إلا أنها تماسكت بالقوة وقالت له إن البلاغ المُقدم ضدها واتهامها بالسرقة ليس له قيمة بعد وفاة حماها، إلا أن والدة زوجها وجهت لها الإهانات أمام المُعزين وطردتها من المنزل.

وفي اليوم الثاني، ذهب ” زكريا ” إلى الإسكندرية ليكون مع ” حنان ” في محكمة الأسرة، وتطلب ” حنان ” من القاضي بنقل الوصية لها بعد وفاة الجد، ولكن تتفاجئ بوصول العم ” دياب ” إلى المحكمة ومعه محامي يطالب بنقل الوصية له بحجة الورث و وجود بلاغ يتهمها بسرقة المركب، فهذا يعطيه الحق بنقل الوصية له، لتواجهه “حنان” صدمة كبيرة.

ويلتقط ” دياب ” رقم سيارة ” زكريا” و تقرر “حنان” العودة إلى دمياط مجددًا، بعد إصابتها بحالة إحباط شديدة، فيما انتقل دياب إلى دمياط أيضًا والبحث عن المركب والوصول لها، وبالفعل نجح في معرفة المكان.

يذهب دياب إلى دمياط ويبحث عن المركب وبالفعل يجدها ويتشاجر مع “عيد” و”حمدي”، ويحجز غرفة له في أحد فنادق دمياط، وينتظر وجود ” حنان ” على المركب، وتعيد “حنان” “شنهابي” إلى العمل بعد أن وعدها بعدم تكرار ما حدث.

و يهجم “صالح”عليهم في ساعة متأخرة من الليل بصحبة مجموعة من البلطجية، وحاولت “حنان”، بصحبة “حمدي” و “عم ربيع” التصدي للبلطجية والدفاع عن المركب، إذ دخلوا في مواجهات شديدة، ونجحوا في إشعال النيران في البلطجية قبل هروبهم، بينما أصيب “عم ربيع” بإصابة خطيرة.

في مشهد مأساوي أبكى المشاهدين الذين تعلقوا بـ”عم ربيع”، يلتقط أنفاسه الاخيرة ويُشيد بـ”حنان” مع محاولات استغاثتها التي لم تجنِ فائدة، ليتوفى “عم ربيع” بين يديها وهي في حالة من الصدمة.

أبطال مسلسل تحت الوصاية:

مسلسل” تحت الوصاية ” يتكون من 15 حلقة، بطولة كل من منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.