خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

ظهور نور و خالد جواد في الحلقة الثانية من الكبير أوي 7

ما زالت الأحداث الكوميدية مستمرة في الكبير أوي الجزء السابع، وظهور أكثر من ضيف شرف في الحلقة الثانية.

وبدأت أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 2، بحديث الكبير مع فتاة في الهاتف، والإتفاق لمقابلتها وخيانة مربوحة معها، وعندما توجه الكبير إلى غرفته، لينام، تلحق به مربوحة وتحاول فتح هاتفه لتتعرف على الفتاة الذي كان يتحدث معها، ولكنها تفشل، وظهر الكبير حينها وهو يحلم بلورديانا وجوهرة، حيث ردد اسماؤهم وهو نائم.

وتذهب مربوحة إلي جوني لتطلب منه المساعدة في محاولة فتح الموبايل الخاص للكبير حتى تتأكد من خيانته، حيث إن باسورد هاتفه ببصمة اليد أو العين لتبلغ جوني أنه يتقمص شخصية الكبير لفتح الموبايل ثم يفشل جوني بالنهاية، ومن ثم يمسك هجرس الموبايل ويقلد الكبير بطريقته الخاصة ويتفاجأ بأن الموبايل فتح، وتكتشف مربوحة خيانة الكبير بعدما شاهدت رسالة له من فتاة تدعى “سناء الشقراء” مكتوب بها: “مستنياك الليلة يا كبير” لتتأكد مربوحة من هذة الرسالة أن الكبير يخونها.

الكبير أستيقظ في منتصف الليل، وقام بغناء أغنية ” نمت ننه” لروبي ولكنه يقدمها بشكل ساخر، حيث قال: لو بت تبقى منه ده الواد جامد وبسلة، ولكن كانت مربوحة خلف الكبير لتراقبه،

والمفاجأة أن سناء الشقراء، هو شخص صاحب مكتب سفريات ويجسد شخصيته ” خالد جواد”، الذي يظهر في الحلقة كضيف شرف، وعرض على الكبير عدد من السفريات، ليقضي شهر العسل هو ومربوحة، ولكن كانت الأسعار مرتفعة فرفضها الكبير، وقام جواد بالاقتراح على الكبير السفر إلى اليونان، ليرفض الأخير ويتذكر مشهد حزلقوم في فيلم ” لا تراجع ولا استسلام” قائلا: “لا حزلقوم سافر من 12 سنة ولقى نفسه في بلطيم”.

وفي هذه الأثناء تدخل عليهم مربوحة، وتحاول البحث عن الفتاة التي يخونها الكبير معها، لتكتشف أنه خالد جواد، ولكنها لم تصدق أنه رجل، وتريد قتله، لينقذه بعد ذلك الكبير.

وقامت مربوحة والكبير بالتشاجر سويا عقب وصولهم المنزل، ليتدخل بينهم جوني، ويقنعهم للذهاب إلى دكتورة جميلة أخصائية العلاقات الزوجية، والتي تجسد شخصيتها نور اللبنانية.

يذهبان إلى هناك بالفعل ويتحدث الكبير على أن جميلة هذه قد تكون سيدة كبيرة في السن وعجوزة ليكتشف الكبير أن د.جميلة هي جميلة بالفعل، ويعجب بها تمامًا ويتغزل فيها قائلًا: “جميلة أوي، ودي مربوحة أوي”.