خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

الحلقة 9 من الكبير أوي: أحمد مكي ينتقد تحديات التيك توك

بدأت الحلقة 9 من مسلسل الكبير أوي، بإحضار جوني وجبة الإفطار للكبير، وذلك لإرضائه للحصول على إيراد الأرض، ليتفاجأ من مربوحة أنه وضع كل الإيراد في مصنعه.

بينما تنتقل الأحداث، حيث يدور حديث كوميدي بين هجرس وجوني، أمام منزل الكبير، ويقوموا بطلب بيتزا، لم يكن مع جونى أموال لدفع الحساب، ولكن هجرس أخرج روزمة أموال من الدولارات وأعطى 100 دولار لصاحب أوردر الأكل، ويقوم هجرس بدفع سعرهم بالدولار، ليتفاجئ جوني، من امتلاكه كل هذه الأموال، ثم يقنعه هجرس أن كل هذه الأموال من لايفات التيك توك.

ويقف هجرس، أمام تطبيق الفيديوهات “تيك توك”، وهو واحد من البلوجر الذين يلعبون عبر تيك توك من أجل الحصول على الأموال، والكسب عن طريق “التكبيس”، وهو الأمر الذي يثير غضب جوني كثيرًا، ويعتبره إهانة، إلا أن هدرس يكمل التحدي الخاص به، ويطلب من المشاهدين له عبر حسابه على موقع التواصل “تيك توك” أن يدعموا ويفوز بالتحدي.

ويحاول هجرس إقناع جوني، بالدخول إلى التيك توك، ويقوم بعمل لايفات، من أجل كسب العديد من الأموال، ولكنه يرفض في البداية، ثم يقتنع بعد العديد من المحاولات، ويقرر جونى مشاهدة فيديوهات التيك توك، وفجأة بالصدفة يجد فيديوهات لأيتن عامر والتي تلعب دور فتاة تسمى”شروق”، ويتفاجئ من عدد المشاهدات التي حققته فيديوهاتها، ويقوم بإنتقادها لعدم وجود محتوى، بالرغم من عدد المشاهدات الكبيرة.

ويقرر جوني، عمل لايف على التيك توك، ويتحدث مع الجمهور الذي يشاهده، عن أسباب ابتعاده عن السوشيال ميديا، ويتطرق إلى السلبيات التي تسببها السوشيال ميديا في الشارع، وذلك بسبب تحقيق عدد كبير من المشاهدات لجلب الأموال، ويقوم بإعطاء درس عن الترند السلبي، وتنتهى الحلقه بعرض شروق مقابلة جوني وموافقته.