خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

عليا بهات و رانفير سينغ في عرض أزياء Manish Malhotra

أقام مصمم الأزياء الشهير مانيش مالهوترا عرضًا فخمًا للأزياء الراقية لموسم 2023 – 2024، بحضور مجموعة من نجوم بوليود.

وفي ظل نجاح الكابل ونزول فيلمهما الجديد، والكيميا المعروفة بينهما تم اختيارهما لعنوان عرض أزياء الزفاف.

وكانت عليا نموذج للأناقة والجمال، كانت ترتدي زي عروس مانيش مالهوترا، حيث ظهرت في العرض من خلال lehenga المميز باللون الأسود ومزين بتطريز يدوي ذهبي معقد وأعمال ذهبية ثقيلة.

كان للبلوزة التي ارتدتها أثر كبير على اللوك وتميزت برقبة على شكل قلب وأكمام مثلثة، وأكملت المجموعة بحجاب شبكي طويل شبكي شفاف مع تطريز كريستالي.

أما بالنسبة للإكسسوارات، فقد اختارت عليا عقدًا من الألماس كان مرصع بكريستالات والألماس في المنتصف، وتم تصفيف شعرها على شكل موجات فضفاضة مع وصلات شعر، مع مكياج بسيط جداً.

أما بالنسبة لرانفير فسحر الجميع بابتسامته المميزة، وثقته وطاقته التى تجعل الجميع يبتسم بمجرد النظر إليه، كان يرتدي زي العريس الأنيق لمانيش مالهوترا في سترة بيج وعاجي، مكون من ثلاث قطع، وهي كورتا و معطف وبنطلون، كما ارتدى شال.

تميزت سترته بنمط كلاسيكي مغلق العنق إلى جانب تطريز معقد ومميز مع الترتر العاجي، وشال بيج وأبيض جميل ومزين، وبنطلون ذهبي،  اكتمل مظهره بأحذية بنية أنيقة وإكسسوارات بسيطة مثل الخاتم والحلقان المرصعة بالماس.

وتواجدت زوجته ديبيكا بادكون، وخطفت الأنظار بساري الأبيض الرائع، حيث سببت حالة من الإغماء للجميع كما قالت الصحافة الهندية.

وحرصت على مشاركة صور من إطلالتها على الإنستقرام، وعلقت عليها”In the game of clothes, a saree will always win”.

ولا تتواجد ديبيكا ورانفير في حدث دون أن يظهر رانفير مدى حبه لها، وحالة الحب الموجودة بينهما، حيث توجه إليها وقبلها على خدها مما جعل الجميع في حالة من الذهول.