خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

ديو يجمع بين محمد منير وميريام فارس

أعلن المطرب محمد منير طرح أول ديو يجمعه بالنجمة اللبنانية ميريام فارس، بعنوان “الساحل الشمالي” مساء اليوم الأربعاء، بعد حماس كبير عاشه المتابعين.

ونشر منير البرومو الرسمي للفيديو كليب عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، وأكد أنّ الديو الغنائي بينه وبين الفنانة ميريام فارس يحمل اسم «الساحل الشمالي»، وسيتم طرحه اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية ومصر، وذلك على جميع المنصات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وظهر في البرومو التشويقي، محمد منير وميريام فارس وهما جالسان إلى جانب بعضهما البعض على شاطئ البحر، ويتابعان مشهد الغروب.

وكانت ميريام قد شاركت منشورا على السوشيال ميديا، تضمن مجموعة صور لها من الاستديو، وأعلنت من خلاله عن عمل جديد مشترك دون الكشف عن تفاصيله، وبعدها بدأ الجمهور يتوقع من سيكون معها، وكانت أغلب التوقعات تدور حول محمد منير.. ليقوم الملحن محمد رحيم بتأكيد الخبر.

وسبق أن كشف الملحن محمد رحيم عن تعاونه مع المطرب محمد منير، وميريام فارس، في أغنية جديدة تجمعهما لأول مرة، لينهي حالة من الغموض حول من سيشارك منير الديو الذي تم الإعلان عنه لموسم صيف 2023، ورداً عبر حسابه على موقع “تويتر” قائلاً: علشان كل الناس اللي سألتني مين هي المطربة اللي هتغني ديو مع الكينج محمد منير أغنية الساحل الشمالي، هي ميريام فارس، وهتنزل إن شاء الله خلال أيام قليلة، دعواتكم.