خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

عرض فيلم وش في وش 16 أغسطس

كشفت الشركة المنتجة لفيلم “وش في وش” بطولة الثنائي أمينة خليل ومحمد ممدوح، عن البوستر الأول للفيلم.

وظهر محمد ممدوح وأمينة خليل، وهما يقفان أمام بعضهما، في أجواء من الإثارة والتشويق، بينما يتواجد زجاج مكسور أعلى البوستر، وعلقت الشركة المنتجة على “فيسبوك”: “الحب باين في عنيهم والحكاية ما بينهم كانت تمام.. لغاية ما العيله كلها بدأت تتدخل.. استنوهم كلهم وش في وش عشان تعرفوا اللي حصل معاهم”.

وسيشارك الفيلم في منافسات موسم الصيف السينمائي، حيث ستستقبل دور العرض المصرية الفيلم من 16 أغسطس،  وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

يشارك في بطولة فيلم “وش فى وش” إلى جانب أمينة خليل ومحمد ممدوح، كل من أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، خالد كمال، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.

وهذه ليست المرة الأولى الذي يجتمع فيها محمد ممدوح وأمينة خليل، حيث اجتمع معاً في عدة أعمال مثل: مسلسل “عائلة زيزي”، ومسلسل “قابيل”، ومسلسل “العائدون”، مسلسل “لا تطفئ الشمس”، مسلسل “جراند أوتيل”، فيلم “122” وفيلم “الخلية”.