خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

قائمة أفلام عيد الأضحى 2023

تم الكشف عن القائمة شبه النهائية لأفلام عيد الأضحى 2023، يشهد عيد الأضحى منافسة قوية بين النجوم، والأعمال المتنوعة بين الكوميدي و الأكشن.

فيلم “بيت الروبي”:

بطولة الثنائي كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، هو أول فيلم سيتم طرحه قبل بدء الاحتفال بالعيد بفترة قد تصل إلى أسبوع أو أسبوعين كحد أقصى.

تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، عن زوجين يعانيان من العديد من المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب و يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على المشكلة، ويشارك في البطول أيضاً نور اللبنانية والفنان كريم محمود عبد العزيز، وعدد من الفنانين، ومن إخراج بيتر ميمي.

فيلم “تاج”:

 فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، والذي سيظهر فيه بشخصية “سوبر هيرو”، ويشاركه في البطولة الفنانة دينا الشربيني والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. 

ومن المفترض استئتاف التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، بشأن الانتهاء منه مبكراً، واللحاق بموسم العيد.

فيلم “مستر إكس”:

 هو أول بطولة سينمائية تجمع أحمد فهمي، مع زوجته هنا الزاهد، وسيطرح هو الآخر قبل بداية عيد الأضحى بأسبوع كامل، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي حول شخصية مستر إكس التي يجسدها الفنان أحمد فهمي وهو رجل عصابات تنشأ بينه، وبين إحدى المحاميات التي تجسدها الفنانة هنا الزاهد قصة حب بعد تركها للمحاماة.

الفيلم من بطولة أحمد فهمي ومحمد أنور وأوس أوس وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ وصبري فواز وعدد من الفنانين، ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم “البعبع”:

ويعتبر فيلم البعبع عودة للفنان أمير كرارة للسينمات مرة أخرى عقب غياب دام 3 سنوات كاملة، فقد كان آخر أفلامه كازابلانكا الذي عرض في عام 2019.

ويضم فيلم البعبع بجانب أمير كرارة وياسمين صبري مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من أبرزهم؛ باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور وعباس أبو الحسن.

وتوجد عدة أفلام تم الانتهاء من تصويرها منذ فترة طويلة وموجودة على قائمة الانتظار من بينها فيلم “شماريخ” بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة أمينه خليل، وكذلك فيلم “الجواهرجي” للفنان محمد هنيدي ومنى زكي، وفيلم “على الزيرو” للنجم محمد رمضان بأول تعاون مع النجمة نيللي كريم”، وفيلم “خمس جولات” للفنان الشاب أدهم الشرقاوي، وفيلم 19 ب للنجم سيد رجب، وفيلم شوجر دادي للفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد.