خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

انفصال تايلور سويفت وجو ألوين بعد 6 سنوات من المواعدة

 قرر الثنائي تايلور سويفت وجو ألوين الانفصال بعد 6 سنوات، وذلك قبل بضعة أسابيع، بحسب ما أكده مصدر مقرب من الاثنين لـ PEOPLE.

لم يظهر ألوين في جولة سويفت الغنائية Eras- التي انطلقت في 18 مارس على أن تنتهي في 5 أغسطس، في إستاد SoFi في لوس أنجلوس وهو الأمر الذي لاحظه جمهور سويفت أن ألوين لم يحضر أي حفلة منحفلات الجولة.

اللافت أنه لم يمض وقت طويل عن تصريحات الثنائي بأن علاقتهما رائعة وأنها ” قوية للغاية”. كما أن هذه الأخبار المفاجئة جاءت بعد إصدار Swift لألبومها العاشر الذي طال انتظاره ، Midnights .

علاقة تايلور سويفت وجو الوين:

ارتبط الثنائي بشكل رومانسي منذ عام 2016 ، بعد أن التقت سويفت وألين في Met Gala وبدءا المواعدة بعد بضعة أشهر، وكانت سويفت حينها سعيدة جداً بتلك العلاقة، ولم تكن علاقتهما علنية حتى عام 2017، لقد كانا خاصين جداً بشأن علاقتهما الرومانسية.

وقد توهجت تلك الشائعات عندما ارتدت سويفت ما بدا وكأنه خاتم خطوبة في فيلمها الوثائقي لعام 2020 على Netflix ، Miss Americana، لكن لم يتم التأكيد.

في مقابلة مع Vogue في عام 2018 ، تحدث جو عن الخصوصية قائلًا “أنا أدرك أن الناس يريدون معرفة هذا الجانب من حياتنا. أعتقد أننا كنا ناجحين للغاية في الخصوصية”، وعلى الرغم من كونهما سويًا لسنوات ، إلا أن Taylor و Joe لم يسبق لهما الظهور على السجادة الحمراء كثنائي.