خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

صناع “خمس جولات” يهدون الفيلم للفنانين الراحلين

أهدى صناع فيلم “5 جولات” العمل للفنان الراحل مصطفي درويش الذي رحل عن عالمنا، كما تم إهداء العمل أيضا للفنان الشاب كريم مدحت، الذي توفى عن عمر ناهز 22 عاما. 

احتفل صناع وأبطال فيلم “5 جولات” بالعرض الخاص بإحدى دور السينما بمدينة نصر، وسيتم طرحه الأربعاء بدور العرض، وينافس فى موسم الصيف، وذلك بحضور أبطال العمل، ومن ضمنهم الفنان ماجد المصرى، وآدم الشرقاوى، وعايدة الأيوبى، وداليا شوقى، والمنتج يحيى علام، والمؤلف محمد عبدالمعطى، والمخرج مازن أشرف.

وحرص عدد من الفنانين على حضور العرض الخاص لفيلم “5 جولات” لتهنئة صناعه، من ضمنهم الفنان أمير كرارة الذى حضر بمشاركة نجله لمساندة صديقه الفنان ماجد المصرى، كما حضرت الفنانة بسنت شوقى وزوجها الفنان محمد فراج، وذلك لدعم شقيقتها داليا شوقى، والفنانة مايان السيد، والمخرج هانى خليفة، والسيناريست محمد عبدالمعطى وزوجته الإعلامية فرح على.

وظهر عدد كبير من جمهور السينما، وهم يتفاعلون مع لعبة كرة السرعة التي يطلق عليها “سبيدبول بوكسنج”، في إطار الخطة الدعائية لفيلم “5 جولات”، وتأتى هذه الفكرة كنوع من أنواع الدعاية المختلفة التي تتماشى مع فكرة الفيلم، حيث إن فيلم خمس جولات هو أول فيلم يناقش رياضة MMA والراب باتلز في مصر والشرق الأوسط.