خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

 أول تعليق من عمرو دياب بعد غيابه 12 عاما عن إقامة الحفلات في لبنان

عبر الفنان عمرو دياب عن سعادته، بالعودة لإقامة الحفلات الغنائية في دولة لبنان، وذلك بعد غياب نحو 12 عامًا.

وقال عمرو دياب في أول تعليق له على غيابه عن إقامة الحفلات في لبنان، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية: أنا اللي غلطان أني مابجيش، وحشتوني جدا جدا من زمان.

استعد الفنان عمرو دياب لإقامة حفلًا غنائيًا في دولة لبنان، بعد غياب نحو 12 عامًا، نظرًا لبعض الخلافات مع المنتج اللبناني جان صليبا، الأمر الذي دفع الهيئة المنظمة للحفل، الاشتراط على الصحافة اللبنانية توقيع تعهد بعدم نشر أي أخبار سلبية عن الحفل والاقتصار على نشر الإيجابيات فقط.

وجاء نص القرار: تعهد وإقرار بالالتزام بقواعد وشروط حفل الفنان عمرو دياب وRodge، أفيد وأنا أتمتع بكامل الأوصاف المعتبرة شرعا وقانونا ودون أي إكراه وبملء إرادتي بعدم التصوير نهائيا أي مقطع أو أجزاء فيديو طيلة مدة هذا الحفل.

وأردف نص القرار: كما أتعهد والتزم بالتواجد والحضور ضمن الأماكن المخصصة والمسموح لي فيها فقط، وعلى أن يقتصر السماح لي بتصوير صور فوتوغرافية على درجة عالية من الحرفية خلال الفترات وفي الأماكن التي يسمح لي بها متعهدًا بالالتزام بكافة التعليمات والأذونات والتوجيهات بهذا الخصوص.

وأوضح القرار: أنا الموقع أدناه بصفتي صحفي، كما أتعهد والتزم انطلاقًا من حس المسؤولية كصحفي محترف وانطلاقا من قيمة هذا الحفل وأهميته ولما له من نتائج إيجابية تنعكس على السياحة الفنية في لبنان بنقل وقائع هذا الحفل بشكل إيجابي وملتزمًا بعدم التصريح أو كتابة أي مقال أو منشور من شأنه الإساءة لقيمة هذا الحفل أو لشخصية الفنان عمرو دياب وRodge أو الشركة المنظمة.

يبلغ أجر عمرو دياب، الذي يتقاضاه مقابل حفله اليوم بلبنان، وهو 750 ألف دولار، أي يعادل نحو 23 مليون جنيه مصري.