خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

رجيم سريع لإنقاص الوزن في 3 أيام

رجيم سريع لإنقاص الوزن في 3 أيام

إذا كنت ستلبِّين مناسبة هامَّة، وترغبين في فقدان بعض الوزن حتَّى تستطيعي ارتداء فستانك المفضَّل، تُقدِّم خبيرة التغذية العلاجية إليكِ الدكتورة شريفة أبو الفتوح نظام رجيم سريعًا لإنقاص 3 كيلوغرامات من الوزن، في غضون 3 أيَّام.

رجيم سريع

وجبات النظام الغذائي عبارة عن سلطة الخضراوات .

• وجبة الفطور: حبَّتان من البيض مسلوقتان.
• وجبة الغذاء: نصف دجاجة، وطبق من السلطة.
• وجبة العشاء: كوبان من الزبادي.

هذا النظام فعَّال في إنقاص الوزن؛ فهو يقوم على وجبات البروتين، ومعلومٌ أنَّ الوجبات الغذائية الغنيَّة بالبروتين تُقلِّل الشهيَّة بنسبة 60%، كما تحدُّ من الرغبة في تناول الوجبات في وقت مُتأخِّر من الليل، ممَّا يجعل مُتتبع هذا الرجيم يشعر بالامتلاء لمُجرَّد استهلاك الوجبة، فينجح في فقدان الوزن بشكل سريع.

ويُحذِّرالأطبَّاء من تبعات هذا الرجيم الغذائي على المدى الطويل، علمًا أن مُتتبعي هذا الرجيم سرعان ما يكسبون الوزن، الذي فقدوه بعد التوقف عن اتباع هذا الرجيم. وهذا الأخير خاصّ بالأوقات الطارئة، ولا يمكن الاعتماد عليه إذا ما رغب المرء في فقدان الوزن بشكل صحِّي، فالنظام الصحي الغذائي المتكامل لإنقاص الوزن يشتمل على العناصر الغذائيّة المختلفة، ولا يقوم على الحرمان.

اقرأي ايضاً رجيم مايلي سايرس,,,,

3 نصائح ذهبيّة

لا بدَّ من التحلِّي بالعزيمة والإرادة للوصول إلى الهدف المنشود بخطوات ثابتة للحصول على أفضل النتائج في رحلة خسارة الوزن، توصي الدكتورة شريفة بـ 3 نصائح ذهبية، وهي تدعو إلى التحلِّي بالعزيمة والإرادة للوصول إلى الهدف المنشود بخطوات ثابتة، وواثقة:

  1. ممارسة الرياضة لثلاثين دقيقة على الأقلّ، يوميًّا.
  2. شرب 3 ليترات من الماء، يوميًّا.
  3. النوم باكرًا.