خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

سارة عبد الرحمن توضح حقيقة خطوبتها

وضحت الفنانة سارة عبد الرحمن حقيقة خطوبتها من الفنان عمرو جمال، بعد ما تردد من شائعات خلال الساعات الماضية.

ونشرت سارة، صور من مشهد خطوبتها بأحداث مسلسل ريفو2، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “شكرا لكل اللي هنوني على الخطوبة بس يا جماعة دي مش خطوبتي دي خطوبة ياسمين رحمي وأدهم السلكاوي من مسلسل ريڤو.. شكرا لكل صناع العمل على الإتقان والحرفية الشديدة والإبداع… محظوظة أني جزء من عائلة ريڤو”.

طرح الموسم الثاني من مسلسل ريفو منذ أيام، وتصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أشاد الجمهور بقصة الجزء الثاني، ما شجع الكثيرين على العودة لمشاهدة الموسم الأول لمتابعة أحداثه الجديدة.

تدور أحداث مسلسل ريفو حول مريم فخر حسن الدين التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها – المؤلف السينمائي الكبير الراحل حسن فخر الدين والذي يجسد دوره الفنان محسن محي الدين بأفراد فرقة ريفو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينات ولكنها واجهت الكثير من العراقيل لتحقيق حلمها. وتكشف مريم عقب وفاة والدها أن هناك سرًا أخفاه الأب السنوات الماضية.

المسلسل من بطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، ملك حجازي، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.