خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

حذف أغنية “العقد” بعد ساعات من طرحها

بعد ساعات قليلة من إطلاق إليسا أغنيتها الجديدة “العُقد” عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب، قامت شركة وتري بحذف الأغنية لها.

إليسا أوضحت سبب حذف الأغنية من خلال تغريدة على تويتر، قالت فيها: “”عقدي مع وتري اصلآ انتهى بتاريخ ١٢ آب بس يبدو إنو الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي. بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو اهم قرار اخدتو مع شركة وتري انو تركتن وفهمكن كفاية !!!”.

كما كشفت شركة وتري للإنتاج السبب وراء حذف أغنية العُقد للفنانة إليسا من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، مؤكدة أن ما تفعله الشركة ليس بهدف العرقلة ولا مانع لديهم من التوصل لحل يُرضي الطرفين وأن يحفظ لكل ذي حق حقه.

وقالت شركة وتري في بيانًا لها: مع محبتنا وكامل احترامنا للنجمة الكبيرة إليسا بالرغم من الخلاف الحاصل، ولأن الحق يعلو ولا يعلى عليه، يهمنا إيضاح ما يلي: لم يكن ولن يكون ما نقدم عليه للعرقلة أو بهدف الأنانية، إنما نحن شركة تنحني أمام الأحكام القضائية ولا تسلك سوى طريق الحق.

وأوضح البيان: شركة وتري، وجدت نفسها مجبرة على اتخاذ التدابير القانونية حفاظًا على حقوقها وبانتظار ما ستؤول إليه الدعوى المقامة في دبي، حيث إنها المؤهلة الوحيدة للبث في الخلاف القائم بين الطرفين حسب العقد، علما أننا حاولنا مرارًا وتكرارًا حل الخلاف بشتى الوسائل ولكن دون الوصول لأي نتيجة إيجابية، كما نؤكد أنه لا مانع لدينا من التوصل لحل يُرضي الطرفين على أن يحفظ لكل ذي حق حقه، وذلك لنصرة الفن واستكمالًا لواجبنا في عالم الموسيقى والترفيه.

وتتعاون إليسا في أغنية العقد مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، والموزع الموسيقي جلال حمداوي.