خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أحمد السعدني يطلب الدعاء لطليقته

حرص الفنان أحمد السعدني على طلب الدعاء لطليقته من الجمهور والمتابعين، وذلك من خلال بوست عبر حسابه الشخصي على الانستغرام.

ونشر أحمد السعدني صورة له رفقة طليقته وعلق عليها قائلًا: “ممكن كل واحد يشوف الصورة دي يدعيلها.. الله يرحمك يا أغلى الناس”.

ورحلت أمل سليمان، طليقة أحمد السعدني، عن عالمنا في سن صغير، نتيجة إصابتها بأزمة قلبية حادة عام 2019، وهي أم ولديه ياسين وعبدالله.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع منشور أحمد، داعين للراحلة بالرحمة والمغفرة والذهاب إلى الجنة، وأن يُلهمه الله ونجليه الصبر والسلوان على فراقها. أما من بين المشاهير فكتب أحمد زاهر ” ربنا يرحمها و يغفرلها”، وأيضًا هنا الزاهد قالت ” ربنا يرحمها يارب”، محمد إمام علق قائلا ” الله يرحمها .. تعيش و تفتكر يا حبيبي” بالإضافة إلى محمود عبد الكريم، كارولين عزمي، هنادي مهنا، هالة صدقي وغيرهم.

يُذكر أن أحمد حقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة من خلال مسلسله “سيب وأنا أسيب”، الذي عرض على منصة شاهد، وشارك في بطولته هنا الزاهد، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، دنيا سامي، ساندي علي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.