خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

النجمة مي عز الدين تطلب الدعاء لوالدتها

تعرضت والدة النجمة مي عز الدين لوعكة صحية، مع بداية شهر رمضان وعرض مسلسلها “سوق الكانتو” الذى يعرض على قناة DMC ومنصة Watch it، ويشاركها في البطولة النجم أمير كرارة.

ونشرت مي عز الدين استورى عبر حسابها الشخصى على “إنستجرام”: “معلش مش عارفة أتواجد معاكم وأحضر معاكم الحلقات الأولى، والدتى تعبانة دعواتكم بالشفاء ورمضان كريم عليكم”.

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “سوق الكانتو”، العديد من الأحداث المشوقة، حيث يجسد الفنان أمير كرارة دور “طه القماش” في خمارة يلعب القمار، ويقوم بالنصب على ضابط أجنبي ويدخل في شجار مع أحد الزبائن.

وجسدت الفنانة مي عز الدين، شخصية “راوية” وهي خياطة، ويقوم الفنان فتحي عبدالوهاب بإخفاء مبلغ من المال أسفل البلاط في مخزن للأقمشة.

و مسلسل من بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، وثراء جبيل، وفتحي عبد الوهاب وسلوى عثمان مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، ومن إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات، وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين الدرامية هو مسلسل “جزيرة غمام” من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي،عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد وآخرين ،ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وتم عرضه في رمضان  2022عبر شاشات التلفزيون.