خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تكريم محمد منير في احتفالية هل هلالك بـ دار الأوبرا

قرر قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، إقامة حفلاً فنياً للاحتفال بذكرى انتصار العاشر من رمضان، وذلك اليوم الأربعاء في دار الأوبرا المصرية، وكرمت وزيرة الثقافة خلال الحفل مجموعة من نجوم، وذلك على مسرح ساحة مركز الهناجر، بحضور الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة.

وقال خالد جلال: “نحتفل بمناسبة ذكرى حرب العاشر من رمضان، هذه الحرب المجيدة التي أذهلت العالم، وأكدت أن الجندي المصري متفرد بين أٌقرانه، لأنه لا يتسلح بالعتاد فقط، بل يتسلح بالإيمان وحب الوطن واستعداده الدائم للفداء والتضحية من أجله، مضيفا: “فالنصر قفز فوق المصاعب، وها نحن نسعى خلف قيادتنا الحكيمة نحو الجمهورية الجديدة، التي تشهد تجديدًا وتطويرًا في كافة المجالات”.

وتابع: ويكرم قطاع الإنتاج الثقافي كل عام رموز الفن الذين شاركوا في تقديم أعمال فنية وطنية.

حيث تم تكريم عدد من نجوم الفن، أبرزهم: الكينج محمد منير.

ومن بين المكرمين أيضًا المطربة منى عبد الغني، الفنان بيومي فؤاد والفنانة إيمان العاصي، صبري فواز، محمد رياض.

وتم تكريم اسم رمز الموسيقى العربية، وصاحب مدرسة موسيقية رائدة، واحد من أهم أعلام مصر الفنية، موسيقار الأجيال الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب، و تتسلم التكريم كريمته السيدة عفت عبد الوهاب.

واختتم الاحتفال بحفل فني للفنانة الجميلة ريهام عبد الحكيم، التي تغنت بمجموعة من الأغاني من بينها “علي صوتك بالغنا، وانا على الربابة بغني، وللصبر حدود” وغيرها.

وشهد رمضان 2023، مشاركة الكينج محمد منير في أكثر من عمل فني، حيث شارك بالغناء في تتر مسلسل عملة نادرة بطولة الفنانة نيللي كريم، وأيضًا سره الباتع بطولة الفنان حسين فهمي.