خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تحت الوصاية الحلقة 9: تنجح خطة منى زكي في عودة الصيادين

أحداث الفلاش باك تعود من جديد في مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9، حيث بدأت الحلقة بتذكر “حنان” لذكريات تركها مسكنها رفقة طفليها، والانتقال للعيش في مسكن حماها وحماتها، وذلك لاحتياجها لنفقات أطفالها بسبب وصاية جدهم لوالدهم عليهم.

 و بمجرد أن انتقلت لم تشعر من البداية بالراحة وذلك لكونها مقيدة بين أسرة زوجها، وتمثل ذلك عندما دخلت بشكل مفاجئ، ولاقت حماتها التي تجسد دورها الفنانة عفاف شعيب، تقوم بقص شعر طفلتها الرضيعة، وهو ما تسبب لها في الشعور بالانزعاج والحزن.

 وبدأت أحداث الحلقة بذهاب حنان إلى المركب لإخبار الصيادين أن الجمبري تم إفساده، وأنها لم تحصل على أموال، لذلك لن تتمكن من أن تعطيهم أموالا، فيعترضوا عليها ويتركوها ويذهبون.

سأل “عم ربيع”، “حنان” أين زوجها فتخبره أنه متوفي، ويقوم بعد ذلك بمساعدتها وأخذها إلى مكان لتستلف أموالاً من أجل أن تعطيها للصيادين، وبعد أن تعطيها لهم، يتشرطوا عليها يقوموا هما ببيع السمك لـ “المعلم سيد” في رحلة الصيد الجديدة، فترفض وتخبرهم أن المركب من ملكها وعليها هي التصرف في أموال أولادها، ويرفضوا أن يستكملوا العمل معها وتبحث عن صيادين أخرين.

ذهبت “حنان” لمطاعم السمك، لإيجاد طريقة لبيع السمك، وحاولت أن تتفق مع أصحابها، ولكنهم يتعاملون مع موردين بالفعل، ولم تنجح فكرتها، وطلبت “حنان” من “دلال” ثراء جبيل، أن توصلها بالسيدة “رجاء” لتقديم عرض لها بأن تشاركها فى المطعم المغلق التى كانت تود تأجيره، ولكنها سألتها لماذا سيشترى الناس من المطعم ومطاعم السمك كثيرة، لتقول لها “حنان” بأنها ستفكر وترد عليها لاحقاً.

وتتفق “حنان” مع “زكريا” بمساعدة بعض المدرسين، ليقوموا بمساعدتها في الصيد، من أجل أن يعودوا إليها الصيادين، ويتصل بها “شنهابي” ويطلب منها أن يعود للعمل معاها فتوافق، يذهبوا الصيادين إليها من أجل رحلة الصيد الجديدة وتقوم بتفتشيهم وإخبارهم أنه لن ترضى بوجود أحد يتعاطى المخدرات على المركب، ويقوم “عم ربيع” بتشجيعها على أفعالها.

وقال الفنان رشدي الشامي أثناء حديثه مع منى زكي: “فاكرة لما قولتلك الريس بتبان وقفته على المركب؟”، لترد منى زكي عليه: “فاكرة”، ليؤكد بقوله: “هي دي وقفته”، وذلك مشيدًا بوقفتها القوية على مركبها وعودتها بهذا الأسلوب بعد رحلة طويلة من التحديات.

وتركته “منى زكي” وذهبت إلى جانب المركب وعلى وجهها ابتسامة عريضة، ثم ضحكت بصوت عالي، وسط شعور بالانتصار وعودة الحياة من جديد لها. 

أبطال مسلسل تحت الوصاية:

«تحت الوصاية» يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.