خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تحت الوصاية الحلقة 6: منى زكي تهرب من دياب للمرة الثانية

بدأت أحداث الحلقة 6 من تحت الوصاية بفلاش باك، بذهاب “حنان” إلى شقيق زوجها “صالح”، ومطالبته بالإيراد الشهري من مركب زوجها الراحل.

تكتشف “حنان” أن الإيراد الشهري أقل مما كان يُحصّله زوجها قبل وفاته، بعد حصولها عليه من شقيقه، قائلة له: “مش ده الإيراد اللي كان عادل بيجيبه يا صالح”، ليرد عليها قائلا: “إنتي بتخونيني يا حنان”.

ومن ثم تبدأ المشادة الكلامية بين “حنان” و”صالح”، وتطالبه بأن يبحث عن “ريس” للمركب، أو يعيد “الريس طحان” الذي يلعب دوره الفنان حمدي هيكل، للعمل مرة أخرى على مركب زوجها إذ إنه كان المساعد الرئيسي له قبل وفاته.

وبعصبية بالغة يرفض “صالح” إعادة “الريس طحان” إلى المركب مرة أخرى، ويطلب من أرملة شقيقه ألا تخونه، وأنه لن يقبل أخذ مال أولاد شقيقه اليتامى، قائلًا لها: “عمري ما آكل فلوس ولاد أخويا يا حنان”.

وينتهي المشهد بشعور “حنان” بأنه لا جدوى من الحديث مع شقيق زوجها “صالح”، وتنهي الحديث معه وتذهب رفقة “الريس طحان”.

وتبدأ الحلقة بذهاب “إبراهيم” زوج “سناء” إلى جد أولاد عادل، ليطلب منه أن “سناء” زوجته تخرج من النيابة وأنها لم تسرق المركب، ويأتي “صالح” ويهدد “إبراهيم” أن “حنان” لازم تأتي وتسلم نفسها ليعرف مكان المركب.

وتذهب “حنان” إلى “عم ربيع” وتبلغه أنه ناقص 3 طاولات من الجمبري في المركب، ويؤكد لها أنه لم يسرق شيء، وتصدقه “حنان”، ولكنها تشك في باقي الصيادين على المركب، ويتصل “إبراهيم” بـ “حنان” ويبلغها أن أختها “سناء” في النيابة، وتسرع “حنان” إلى أول قطار لـ إسكندرية لكي تخرج شقيقتها.

وتطلب حنان من عم ربيع أنه يجلس مع “ياسين” وشقيقته “فرح”، حتى تعود من إسكندرية، وتذهب “حنان” إلى “الطحان” ليساعدها أن شقيقتها تخرج، ويأمر مجاهد أن يعترف بالحق أمام النيابة.

ويحاول “إبراهيم” زوج “سناء” شقيقتها أن يخرجها من الحبس بالتعاون مع “صالح”، ويدبرون لها مكيدة بأن تعود “حنان” إلى إسكندرية ويطلب منها “إبراهيم” أن تأتي إلى شقتهم ولكنها تشعر بوجود”صالح” معه، وتتمكن من الهرب في اللحظات الأخيرة، وتستنجد “بالطحاوي” الذي يساعدها على كشف الحقيقة وإخراج شقيقتها “سناء” من السجن بعد إجبار مجاهد على تغيير شهادته، وتنجح في إجباره بالخوف.

وتنتهي أحداث الحلقة بخروج “سناء” من النيابة، ويعرف “صالح” أن “مجاهد” خانه وتهرب مرة أخرى “حنان” إلى دمياط.

ويشارك منى زكي في بطولة مسلسل تحت الوصاية عدد كبير من النجوم، أبرزهم: أحمد خالد صالح، محمد دياب، علي الطيب، رشدي الشامي، مها نصار، جميل برسوم، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد دياب.