خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

جت سليمة الحلقة 6: موكوس يصبح ولي العهد

 بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل “جت سليمة” بذهاب “سليمة” لتقابل أخاها “عمر” في غرفة الأمير “رعد” ولكنها تفاجأ بقدوم السلطان “طمعان” ولكنها في آخر لحظة تستطيع الاختباء بمساعدة الأميرة أحلام.

اكتشف الوزير، وهو الفنان سامي مغاوري، ورجال الوزير سر الفتاة التي تمتلك نسخة مهمة من الكتاب السحري، وهي الفنانة دنيا سمير غانم، وبدأوا في البحث عنها، في الوقت ذاته اكتشف “موكوس”، وهو الفنان محمد سلام، رسالة وجدها صدفة، مكتوب فيها: “انفد بجلدك يا وريث، اهرب مع الغريب هتلاقي النصيب، وحقك برقبتك حافظ عليه”،  والذي دفعه للذهاب سريعًا لسليمة ليهربوا من المكان سريعًا برغم عدم فهمه للكلام كله.

واكتشفت “سليمة” لاحقًا ان القلادة التي يرتديها “موكوس” تحتوي على ورقة مرسوم عليها شجرة العائلة المالكة وتتفاجأ بكون “موكوس” آخر نسل للسلطان السابق “عرفان” ليفرح “موكوس” ويحاول أخبار السوق كله بالأخبار السعيدة ولكن توقفه “سليمة”.

وانتهت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جت سليمة باكتشاف السلطان “طمعان” أن “عمر” الذي يتواجد في القصر كلعبة لابنه “رعد” يكون اخو “سليمة” الذي أتى معها من مكان يدعي مصر الجديد ويقرر أن يأخذه كرهينة ليستدرج مغنيته الخاص لتعود للقصر بعد الهرب.

أبطال جت سليمة:

يشارك في جت سليمة بجانب دنيا سمير غانم، عدد كبير من النجوم، منهم: محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.