خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تامر حسني يكشف عن تعاون جديد مع أسيل عمران

أعلن تامر حسني عن تعاون ثاني مع أسيل عمران من جديد، وبعد مرور 4 سنوات على تعاونهم الأول، في خبر مفاجئ للجماهير.

وذلك من خلال مشاركة صورة جمعته مع أسيل عمران عبر حسابه على “إنستقرام”، وعلق عليها: “رجعنالكم تاني انا والنجمه الجميله اسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه ..”.

وأضاف: “بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحله فنيه اطول كنتوا مستنيينها من زمان … انتظروا اول خطوه في الرحله و هي كليب اغنيتي الجديده (حوّا) من البوم هرمون السعاده يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعه السادسه مساءً”.

عبرت أسيل عن سعادتها في العمل مع تامر، وكتبت في تعليق على بوست تامر، “متحمسة جدًا للعمل مع فنان ناجح وذكي ومحترم مثلك.. يارب المشروع القادم يعجب الناس، شكرًا تامر على كل شيء”.

 كان تعاون تامر وأسيل في أغنية ناسيني ليه للمرة الأولى عام 2019 وكانت من كلمات تامر حسني، وألحان تامر علي، وتوزيع وسام عبد المنعم، إخراج سعيد الماروق، وهي من ألبومه “عيش بشوقك” الذي أطلقه عام 2018.

وكانت تلك التجربة الأولى لها في مصر، والتي كانت قد رفضتها في بداية الأمر على قاعدة أنها ليست عارضة أزياء، ولكن تامر حسني أقنعها بأنه سيكون بمثابة قصة فيلم قصيرة لتوافق على الفكرة.

وبالفعل لفتت الأنظار بأدائها التمثيلي الرائع في الكليب والتي كانت أسباب نجاحه، لذلك يتشوق الجمهور على رؤيتها معاً مجدداً.