خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

إيمان العاصي تتصدر التريند بعد ظهورها مع رامز نيفر إند

تصدرت النجمة إيمان العاصي، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل، بعد ظهورها في حلقة اليوم ببرنامج المقالب “رامز نيفر إند”، ، حيث وقعت في مقلب الغسالة، لتعيش أجواء الإثارة بداخلها.

سخر رامز جلال من إطلالتها فور وصولها إلى المطعم، المُقرر افتتاحه، قائلًا: “لابسة لبس حرب يا جماعة، ده مش لبس عادي”. 

وأضاف قائلًا: “إيه اللي لابساه ده إيه البنطلون ده يا أمي”.

واستكمل رامز جلال سخريته من إيمان العاصي قائلًا: “يا نهار أسود على الشعر، إيه اللبس العرة ده قتلت فيل وخدت ودانه تلبسها”.

وبجانب السخرية، تغزل رامز في الفنانة إيمان العاصي قائلاً: “من حيث الجمال فهي قمر، من حيث الأنوثة بركان وانفجر، وماشية في حياتها من غير هدف والأدوار اللي المفروض تعملها بتعتذر عنها، معانا الفرسة الحائرة إيمان العاصي”.

وأصيبت إيمان العاصي، بحالة من الفزع والرعب، فور اقتحام الثور صالة المطعم الذي يشهد فيه تصوير البرنامج، وذلك ضمن مقلب رامز جلال، وذلك قبل لحظات من دخولها الغسالة.

وظلت تستغيث بأحد لإنقاذها فور دخولها الغسالة،صابة إيمان العاصي في رقبتها خلال المقلب عندما انقلبت غرفة “الغسالة” رأسًا على عقب، قبل أن يكشف رامز جلال عن هويته، ولم يكتفي بل استكمل المقلب معها، ووضع التورتة في وجهها.

وبعد اكتشاف إيمان العاصي مقلب رامز بها هجمت عليه بيديها، قبل أن توجه له هجومًا قائلة: “انت بتستعبط ياض، يا عم أنا بكرهك أوي، دا مش لذيذ خالص، وأنا ما بحبكش”.

وتحدثت إيمان العاصي، عقب انتهاء الحلقة، بأن علاقتها بالمطبخ جيدة، وتُجيد إعداد الطعام، لكنها توقفت عن اتباع أي نظام غذائي منذ عام تقريبًا.

وفي أول تعليق لها عقب انتهاء الحلقة، شاركت إيمان العاصي مع جمهورها، صورة لبوستر “رامز نيفر إند”، علقت عليه ساخرة: “مش مسمحاك يا رامز”.

جاء ذلك عقب أن وجه لها الفنان رامز جلال، رسالة بعد انتهاء الحلقة، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “سامحيني يا إيمان الغسالة ملهاش أمان”.

وتفاعلت منة فضالي، مع وقوع إيمان العاصي، التي تُشاركها بطولة مسلسل “جعفر العمدة”، ضحية في “رامز نيفر إند”، حيث مازحت قائلة عبر “فيسبوك”: “أنا فرحانه في إيمان العاصي يا جماعه أخيرًا.. حد هياخد بحقنا من دلال فتح الله.. برافو يا رامز والله”.