خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

جت سليمة الحلقة 5: سليمة صديقة مايان السيد

بدأت أحداث الحلقة بمحاولة سليمة التي تجسدها دنيا سمير غانم، إنقاذ الأميرة أحلام من محاولة الانتحار، بعد موافقة والدها السلطان طمعان على الزواج، ونجحت في ذلك.

وتذهب إلى موكوس بعد عمله في الاسطبل لتخبره بما حدث ليخبرها أن عمله شاق ومتعب، و يخبرها بعدم إعطاء الأمان لأي أحد في القصر وبالأخص السطان طمعان، حتى لا يعرف أنها الغريبة التي يبحث عنها، ما يزيدها قلقًا على نفسها وعلى شقيقها عمر الذي مازالت تبحث عنه حتى الآن، ليخبرها موكوس أنه شاهد ابن السلطان يلعب مع بعض الأطفال في حديقة القصر، لتذهب لتجد شقيقها عمر ولكنها لم تتمكن من إنقاذه.

على جانب أخر اكتشفت العرافة أم العريف “سلوي محمد علي” لسر قتل السلطان طمعان “خالد الصاوي” لشقيقه، ليستولى على الحكم، وأظهرت الأحداث أن لشقيقه طفل يبدو أنه هو الموكوس “محمد سلام”.

تذهب سليمة إلى الأميرة أحلام للاعتذار لها، لتخبرها الأميرة أنها تود الحديث مع أي شخص، لأن جدتها تصفها دائما بـالثرثارة لتجلس سليمة معها وتستمع إليها، وتخبرها أنه يمكنها التعلم من كل ما حولها والاستفادة منه، لتنشأ علاقة صداقة بينهما.

تتجه الأميرة أحلام إلى الاسطبل لتتحدث إلى الخيل، لتتفاجأ بصوت أحد الأشخاص بداخل الاسطبل لتكتشف أنه موكوس.

مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.