خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

الكبير أوي 7 الحلقة 10: جوني يتزوج أيتن عامر

في الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي ، ظهرت أيتن عامر كضيفة شرف حيث جسدت دور إنفلونسر تُدعى “شروق”، وتفاعل عدد كبير من الجمهور على هذه الحلقة.

بدأت أحداث بمقابلة جوني لـ “شروق كلنا سوا” التي تجسدها أيتن عامر في الكافيه، وظهرت شروق متخفية نوعًا ما وتجلس على مائدة وهو على مائدة وتتحدث معه أنها تفعل كل هذه الاحتياطات حتى لا يشعر بها جمهورها لأنه يطاردها في كل مكان، إلا أن “جوني” يكشف عن هويتها، ليتجمع عليها عدد كبير من الجمهور.

وأقنعت أيتن عامر، “جوني” بتقديم محتوى عبر “تيك توك” يساعد النساء في حياتهن وليس بهدف كسب الأموال فقط.

وبالفعل اقتنع بحديثها،وتقدم شروق كلنا سوا لايف مع جوني، ويخبر جوني متابعيها أنه يعتذر لشروق كلنا سوا وأنه أخطأ، واكتشف أن شخصيتها الحقيقية لذيذة ومحبوبة جداً، ويخبر متابعيها كذلك أنه سيكتشف شخصية شروق كلنا سوا وسيكون هذا الفيديو مقدمة لسلسلة فيديوهات أخرى.

يذهب “جوني” إلى منزل “شروق” فجأة، بعد أيام من التعارف، ليكتشف أنها تعيش في منطقة شعبية، حيث يصطدم بها فور رؤيتها، إذ وجدها دون باروكة أو مكياج وملامحها عادية للغاية، كما أن أسرتها تصور فيديوهات غريبة الطبخ والصيدلة والغناء، ويسألها:”هل هو في مدينة الإنتاج العشوائي؟”.

تحاول “شروق” التعاون مع “جوني” في فكرة قد تزيد من حجم المتابعين لأكثر من 2 مليون شخصاً في شهرين، وهي خلق قصة مزيفة أمام الجمهور، بالإعلان عن زواجهما، والظهور بعدها سوياً في أكثر من بث مباشر عبر “تيك توك”.

يخبرها جوني أن الفكرة مجنونة، وتوقعه “شروق” على إيصالات أمانة بقيمة 5 ملايين جنيه، حتى لا يغدر بها بعد كسب العديد من الأموال.

 تنتقل الأحداث إلى منزل “الكبير” تشاهد “مربوحة” فيديو لجوني على السوشيال ميديا فتسرع لإخبار الكبير وتطلب منه الطلاق لأن جوني قرأ فاتحته على شروق كلنا سوا ولم يعزمها، والكبير يندهش ويسألها عنها، فتخبره أنها مشهورة على النت، ليخبرها الكبير بجملته الشهيرة: “يقطع النت على النتيت على اللي هينتتوا عليه”، ويفاجأ الكبير بجوني وشروق كلنا سوا يدخلان عليه وهما يغنيان تتر الكبير أوي.إلا أن “الكبير” يُفاجئ بدخولهما عليه، وهما يغنييان تتر “الكبير أوي”.

أبطال مسلسل الكبير أوي:

مسلسل الكبير أوي 7 يشارك فى بطولته عدد كبير، من أبرزهم أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبد الرحمن ظاظا، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.