خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مفاجأت فى حفل grammy 2023

وكانت  كالعادة المنافسة بين “آديل” و”بيونسيه” على أكبر عدد جوائز، حيث حصلت آديل على جائزة أفضل أداء بوب منفرد لأغنيتها “Easy To Me”، وهي الفئة التي تنافس فيها هاري ستايلز عن أغنية As It Was، وستيف لاسي عن Bad Habit، ودوجا كات عن Woman، وباد باني عن Moscow Mule، إضافة إلى ليزو عن أغنيتها About Damn Time.

وكان رد فعلها أن بكت بشدة متأثرة، «آديل» حينما سمعت اسمها وسط تفاعل وتصفيق الحضور، وقالت إنها لم تتوقع أن تحصل على الجائزة، خلال تسلم الجائزة التي أهدتها إلى ابنها  «أنجيلو» الذي قالت إنه مصدر إلهام ألبومها الثلاثين. وقالت «آديل» إن حبيبها الجديد ريتش بول طلب منها عدم البكاء في حالة الفوز لكنها بكت كما تفعل دائماً، متابعة: «ولكن ها أنا أبكي»، وعادت للحديث عن نجلها البالغ من العمر 10 أعوام، قائلة إنّها كتبت المقطع الأول من الأغنية التي تتحدث عن طلاقها الذي سيتسبب في تغيّر حياة ابنها: «لم يكن سوى متواضع وكريم ومحب لي طوال الوقت».

وكشفت «أديل» سرا عن أغنيتها «Easy on Me» التي نالت عنها الجائزة، وأوضحت إنها كتبت أول مقطع منها في الحمام، حينما كانت تفكر في تغيير مسار حياتها وابنها وطلب الطلاق من زوجها الأول.العام الحالي من فعاليات حفل غرامي شهد حظًا أقل نسبيًا لـ”آديل” أمام منافستها “بيونسيه” في حصد الجوائز، حيث حصدت العام الماضي 7 جوائز من بينهما “ألبوم العام” وكانت تتنافس على الجائزة مع بيونسيه على نفس الترشيحات ما دفعها لإهداء الجائزة إليها.

رصيد اديل يرتفع ل15 جائزة فى grammy:

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تفوز فيها أديل بجائزة Grammy awards، حيث ارتفع رصيد جوائزها لـ15 جائزة، بينها جائزة ألبوم العام الذي حصلت عليها العام الماضي عن ألبومها «25»، وذلك من إجمالي 25 ترشيحا لجائزة جرامي على مدار مسيرتها الفنية.

ولم  تكن دموع “اديل”  فقط ما برز في الحفل، ولكن ايضاً وشهد حفل هذا العام مفاجأة، حيث لم تذهب جائزة ألبوم العام وهي الأهم بين جوائز جرامي الموسيقية    لـ آديل أو بيونسيه كما كان متوقعاً، وذهبت إلى “هاري ستايلز” عن ألبومه Harry’s House، كما حصل “ستايلز” أيضًا على جائزة “أفضل هندسة ألبوم”.

أصغر الفائزين بـ”جرامي”:

كما حصدت “تايلور سويفت” جائزة أفضل فيديو موسيقي هذا العام، وانضم “والتر راسل” صاحب الـ 13 عامًا لقائمة أصغر الفائزين بجوائز “جرامي”، بعد فوزه بجائزة أفضل تسجيل للأوبرا، وحصدت “سامارا جوي” جائزة أفضل فنان جديد.