خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مفاجأت الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 7

يحجز مكي مكانه على سفرة الإفطار في رمضان، حيث يتم عرض المسلسل على قناة on خلال الإفطار، وشهدت الحلقة الأولى الكثير من المفاجآت.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى بصدمة مربوحة وهي تجد فزاع وأولاد الكبير يحضرون لمفاجأة، وتسأل عما يحدث فى المزاريطة من تزيين و إضاءة فى كل مكان ولا أحد يرد عليها، حتى ينزل الكبير ويبلغها أنه بعد مرور سنة من زواجهما قرر أن يتزوج من جديد لأنها أهملته، فتتفاجئ مربوحة أنه قرر الزواج من الراقصة لورديانا ويقوم بحفل زفاف خاص في الدوار العمودية.

ثم يستيقظ الكبير على صوت تنظيف مربوحة وأنه كان يحلم بزواجه من لورديانا و ينزل أولاده وهما يتشاجران فيما بينهما على الميراث ويضربهما الكبير ويطلب منهما عدم الإزعاج.

يظهر على ملامح الكبير الغضب والانزعاج من صوت مربوحة، فيقول لها: عايزة أسمع صوت شتوي، وهو الإفيه الشهير التي قالته الإعلامية ياسمين عز في برنامجها الشهير كلام الناس، لترد عليه مربوحة ضاحكة: أخاف عليك لا تستهوي.

دخل هجرس مسرعا على غرفة جونى ويبلغه أن الاوردر الذى طلبه لأدوات الجيم سوف يصل قريبا لفتح مشروعة الجديد صالة الألعاب الرياضة فى المزاريطة، ولكن هجرس يبلغه أن المشروع سوف يفشل وعليه تغيير المشروع و فتح مطعم فطائر أحسن من الجيم.

وتكشف مربوحة مدى خيانة الكبير له وهو يتحدث مع فتاة عبر تطبيق واتساب، ويكتشف الكبير في النهاية أنه يتحدث مع مربوحة التي قامت بحساب وهمي على أساس أنها فتاة أخرى، ومن ثم تقوم مربوحة باللوم والعتاب على الكبير بسبب خيانتها حيث أنها تواصل مع 5 شخصيات من حسابات مزيفة.

وتذهب مربوحة إلي جوني لتخبره بأن الكبير يحاول خيانتها، ومن ثم يحاول جوني يبرر لها الموقف ويقول: الخيانة مالهاش علاقة بالشكل دي شاكيرا حبيبها بيكيه خانها، لتخبره مربوحة بأنها تحب شاكيرا فيطلب منه جوني تقديم أغنية لها، فتصدمه بأنها تقلد أمامه أغنية مريام فارس الشهيرة لكأس العالم توكو توكا.

وتنتهي أحداث الحلقة بأن يذهب الكبير إلي صديقه نفادي ويخبره بمشاكل الذي بينه وبين مربوحة، ثم يقنعه نفادي بأنه علاجه لتلك المشكلة معه وهو الذهاب إلي سيدة تدعى سناء الشقراء.

ويعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع عبر شاشة قناة ON، ويضم العمل عددا من الفنانين، إلى جانب الفنان أحمد مكي، وهم رحمة أحمد، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، محمد سلام، حاتم صلاح، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.