خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

محمد رمضان في رامز نيفر إند

كان ضيف الحلقة الاولى من برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إند” النجم محمد رمضان والمذاع على فضائية MBC مصر.

وبدأت الحلقة الأولى من برنامج “رامز نيفر إند” بمقدمة رامز جلال،

وقال فيها: “النهاردة حلقة الأخذ بالتار رد الاعتبار حكايتي معاه بدأت معاه من 10 أعوام قالولي هاته نزقه زقة.. الضيف ضربني في جنبي ومن ساعتها لا عارف أشرب ولا أنام.. هقضي على أسطورة نمبر وان”، وأضاف: “معانا ومعاكم المطرب التوبلس محمد رمضان”.

 ثم استقبلت المذيعة كارلا حداد الفنان محمد رمضان وذهبت معه على الخيل، لافتتاح مطعم “كاظم”، قام بإرتداء ملابس تشبه الزي التركي القديم، وركب على الحصان وبدأ الحديث بالتركي.

ثم اصطحبته المذيعة للمطعم لبدء المقلب، وأجرت معه في البداية حوار وقال خلاله: “عندي 16 سيارة ومعنديش طيارة خاصة”.

وبدأ المقلب بتغيير رامز جلال لهيئته وتحوله لشخصية جديدة لا يعرفها الضيف، وهي شخصية تدعي “الشيخ فخرت”، ويستضيف محمد رمضان لافتتاح أحد المطاعم الشهير في المملكة العربية السعودية.

واحتفل المطعم خلال افتتاحه بالفنان محمد رمضان، ثم كسر الثور الزجاج الفاصل بينه وبين محمد رمضان وحاول الهجوم عليه، وارتبك محمد رمضان أثناء مشاهدة الثور محاولًا الابتعاد عنه، وحاول الأمن سحب محمدرمضان بعيدًا بالقوة وإدخاله في غرفة “الغسالة”، وإغلاق الباب مع “الشيخ فخرت” ثم تحولت الغرفة إلى زلزال كبير ووقوع محمد رمضان على الأرض، محاولًا التشبث بأي مساعدة لكنه فشل.

 ثم بعد ذلك كشف “الشيخ فكرت”  له عن شخصيته وتبين لمحمد رمضان أنه رامز جلال، ألقى الكرسي على رامز جلال وأصابه، ليتدخل الأمن المشارك في المقلب سريعًا لتهدئة غضبه.

وقال محمد رمضان: “إيه ده يا رامز.. مش كده والله العظيم قلبي كان هيقف.. افرض بلعت لساني ومت يا جدع”، وبعدها رقص معه على أغنية “مافيا” و “نمبر وان”.

ويقع ضيوف  رامز جلال لمقلبان الأول عبارة عن كثير من المواقف مثل إلقاء الطعام على وجوههم والفكرة الثانية هو دعوة الضيف على تناول الطعام بمطعم معلق في الجو على بعد أمتار كبيرة من الأرض.

“رامز نيفر إند” تم تصويره بمدينة الرياض تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي، ويُشارك فيه هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحقق برومو البرنامج مُشاهدات وأرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.