خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مسلسل جت سليمة الحلقة 15: دنيا سمير غانم تكشف سر الكتاب المسحور

شهدت الحلقة الاخيرة من مسلسل جت سليمة العديد من الأحداث الشيقة التي نالت إعجاب الجماهير.

وطلب السلطان “طمعان” أمير أرض النعام، ابنته “أحلام” بترك زوجها والعودة معه إلى موطنها ولكنها رفضت طلب أبيها وأنها لن تترك زوجها، وبعد رحيل والدها قرر الانتقام من “الخاقان جهلان”.

وطلب السلطان “طمعان” أمير أرض النعام من “أم العريف” أن تذهب إلى قصر الملك “الخاقان جهلان” ومعاها فاكهة سحرية لتقضي على ملك واحة الرمال، وتذهب إليه “أم العريف” بالفعل وتعطيه التفاحة السحرية لتاكلها زوجته “أحلام” ويغم عليها في الحال.

وتجمع الثنائي”سليمة” و”موكوس” لمعرفة سبب فقدان الأميرة “أحلام” للوعي ليرد عليها الملك “الخاقان جهلان” أنها أكلت من تلك التفاحة وسقطت على الأرض سريعاً ويأكلها هو الآخر ويفقد الوعي.

لتقوم “سليمة” بمحاولة إنقاذ الأميرة “أحلام” بعد أن سقطت على الأرض بعد أكلها للتفاحة المسمومة.

وتداولت الأحداث دخول الملك “طمعان” داخل قصر أمير واحة الرمال السلطان “الخاقان جهلان”، ليقبض على “سليمة” و”موكوس”، وقام الملك “طمعان” بتهديد “سليمة” بقتل شقيقها “عمر” وحبيبها “موكوس” وأن ترجع الكتاب السحري، وتبكي “سليمة” خوفاً على شقيقها وعلى حبيبها وتقول له أنها لم تستطيع الحصول على الفصل الثالث والأخير من الكتاب السحري.

وتبدأ “سليمة” بالذهاب إلي خريطة الكتاب السحري للحصول على الفصل الأخير من الكتاب المسحور لتنقذ حبيبها وشقيقها، وقام الوزير “سامي مغاوري”، بطعن “موكوس”، بالسكين، بعد نجاح “سليمة”، في الوصول إلى الكتاب، وعقب دخولها الغرفة تشاهد ألبومه وبجانبها الفصل الأخير من الكتاب السحري.

و تفاجأ “سليمة”، بظهور والدها، خلال بحثها عن الكتاب، ويكشف لها اسرار عن الكتاب المفقود، ويؤكد لها والدها، أنه موجود في قلبها.

ويعود “موكوس”، إلى الظهور، ويؤكد الوزير “سامي مغاوري”، في حديثه مع “سليمة”، أن ماحدث خدعة دبرها.

وقامت “سليمة”، بتنفيذ نصيحة والدها، وقامت بالكتابة في صفحة الكتاب، لتفاجا بتحول “طمعان”، إلى معزة، وذلك لتتخلص من شره نهائية.

 كما كشفت الحلقة أيضا عن مساعدة “موكوس”، في حل ذلك اللغز، إلا أن المفارقة الزمنية التي حدثت، جعلتهم يفترقوا للأبد بعد أن نجحت “سليمة” في العودة لزمانها.

وقامت “سليمة”، بتسليم كتاب “أسرار الحياة”، إلى “موكوس”، بعد مصارحتها له بحبها.

وفي نهاية الحلقة، عادت “سليمة”، إلى حياتها الطبيعية، ورفضت طلبات عمها “فتوح أحمد”، ببيع مكتبة والدها، وواجهت بشجاعه تهديداته، هو وزوجة عمها “سلوى عثمان”، واكدت لهم رفض خطبتها إلى “كريم عفيفي”.

و فوجئت “سليمة”، بظهور “محمد سلام”، في حياتها مرة أخرى.

أبطال مسلسل “جت سليمة”:

بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.