خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تحت الوصاية الحلقة 15: الحكم على منى زكي وحريق المركب

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل “تحت الوصاية” بطولة الفنانة منى زكي وهي الحلقة 15 والأخيرة، بمشاهد فلاش باك لمنى زكي حينما انتقلت للعيش في دمياط وتركت الإسكندرية هي وفرح وياسين.

 حيث تظهر حنان وهي بالقطار مع ياسين ويسافروا إلى دمياط وتوعده أن حياتهم ستكون أفضل و ستجلب له كل ما يحتاجه، وهي رغبته في شراء تيشرت ميسي وشراء كورة وعربية، كما أنها ستقوم بالعمل والاستقرار هناك.

و صدمة الفنانة “حنان” فيما فعله فيها “صالح” زوجها المتوفي،  بتجمع الصيادين والبحرية والطعن في شرف منى زكي مطالبين بخروجها من المركب، وقامت “حنان” بالاختباء داخل المركب خوفا من أن يراها أحد ولكنها ظهرت أمام الصيادين وأمام “صالح” في مواجهة ودافع عنها كل من “شنهابي” و الأسطى “عيد” و الأسطى “حمدي” قائلين: “الست دي شريفة”.

يقوموا بأتهامها أنها تجلس مع رجال في المركب ويتهموها في شرفها، فيخبرهم “صالح” أنه سيحل الأمر، فتخبرهم “حنان” أن “صالح” هو عم أولادها ويريد أن يأخذ المركب منها ويسرقها، فيقوم سيد بالاتفاق مع الصيادين أن يقوموا بحرق السفينة، ويقوم الصيادين بحرق السفينة وتحاول “حنان” أن تطفئ السفينة هي والصيادين ولكن دون جدوى، وتظهر “حنان” وهي في حالة من الصدمة، كما يظهر “صالح” وهو يبكي بعد حرق السفينة.

حاولت “حنان” إنقاذ المركب بمساعدة الثلاث بحرية، لكن دون جدوى، لتنهار من البكاء بعد ضياع ميراثها ومصدر رزقها، بينما وقف “صالح” في لحظات صدمة على ضياع المركب في النهاية.

وتذهب “حنان” تستنجد بشعبان حتى تأخذ على البطاقة المزورة، بعدما انتشر فيديو حريق المركب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتبكي بحزن على حياتها قائلة، طيب اللي زي حالاتي يروحوا فين ياربي، وتخرج من دمياط وتحاول الهرب من جديد وتغادر البلد.

ويحاول “ياسين” التخفيف عن والدته أثناء ذهابهم للسويس، ولكنه يتم القبض عليهم خلال الطريق بعدما يتم الكشف عليها، وتنكر التهم الموجهة إليها، تهمة سرقة المركب وحرقها.

يقوم “صالح” بالبدء من جديد والعمل صياد على إحدى المراكب، وتذهب إليه “منى” إلى “صالح” وتخبرها أنه مستعدة أن تنتظره حتى يقوم بالزواج منها فيرفض صالح ويخبرها أن سكته مازالت طويلة.

يتم القبض على حنان وتقوم المحكمة بالحكم عليها لمدة عام منع الشغل والنفاذ وذلك بتهمة سرقة المركب، وتقوم بتوصية القاضي على نجلها ياسين وأبنتها فرح في مشهد مؤثر.

وتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل تحت الوصاية بمشهد وداع مؤثر بين حنان ونجلها ياسين، وتقوم بتوصيته على شقيقته فرح، وتخبره أنه أصبح والدها ووالدتها وشقيقها.

أبطال مسلسل تحت الوصاية:

 تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.