خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

فيفي عبده تتراجع عن تصريحاتها ضد محمد عبده

حدثت حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا بعد وصف فيفي عبده الفنان السعودي محمد عبده بالراقصة وذلك ردا على وصفه للفنانة شيرين عبد الوهاب بالمؤدية.

حيث شاركت مقطع فيديو لـ شيرين وهي تغني على المسرح في إحدى الحفلات عبر ستوري إنستقرام، يحمل تعليق “المغني العجوز محمد عبده بقول عن شيرين مؤدية مش مطربة.. لو الست دي مؤدية يبقى انت رقاصة يا عبدة” وعادت من بعدها وحذفت الستوري.

تعرضت فيفي عبده لهجوم كبير بعد نشر هذا الفيديو، وتفاجأ الجمهور بهذا الفيديو و اعتبروه إساءة غير مبررة، حتى لو حدث اختلاف في الرأي فهو أسلوب غير لائق للرد.

وقامت فيفي بمسح الستوري،و بعد حذف الستوري أعادت وشاركت توضيح حول ما حصل بالضبط، وبينت أنه خطأ نتيجة عدم قراءة ما كتب لأنها لا تعلم الكتابة، وقالت: “اولاً فنان العرب الفنان الكبير محمد عبده ده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جداً ولو نزلت فيديو لاغنية عجبتني لشيرين عبد الوهاب فأكيد أنا ما قرأت الكلام اللي مكتوب عليها أنا عملتلها شير من التيكتوك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير و لو كنت قرأت الكلام أكيد ماكنتش نزلتها”.

وأضافت: “ولما بنتي فتحت الستوري وشافتها شالتها فوراً وده عيب اني ماكملتش دراستي ومقرأتش الكلام. الله يخرب بيت اللي كتبها وطبعاً أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده وبلاش بروباجاندا ملهاش لازمة من الميديا اكيد واضح انها مش مقصودة”.

وذلك بسبب السؤال التي يتم طرحه الآن في الكثير من اللقاءات على النجوم، من تستحق لقب صوت مصر شيرين أوأنغام، وهو يسبب نوع من الإحراج للفنانيين.

وكان محمد عبده قد جاوب في إحدى اللقاءات الإعلامية مؤخراً على السؤال الذي طرح عليه، وهو برأيه من يستحق لقب “صوت مصر” الذي يتنافس عليه شيرين وأنغام.

محمد عبده قال في برنامج “تفاعلكم” على قناة العربية، “أنغام مطربة ومن أسرة مطربة، والدها محمد سليمان موسيقي عريق.. وهي نفسها لديها صوت كاريزمي متميز في أداء الأغنية الطربية”.

وأضاف: “برأيي أن أصالة وأنغام هما اثنتان فقط اللتان تستطيعان أن تؤديا الأغنية الطربية الكلاسيكية الجميلة أما البقية حلوين”.

وفي الختام قال: “شيرين عبدالوهاب مثل باقي المطربات نسمع منهم أغنية.. فهي مؤدية، أما أنغام مطربة”.