خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 10: هروب ابن منى زكي

 شهدت أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 10 فلاش باك يسترجع حياة حنان مع أهل زوجها بعد وفاته، كما شهدت هرب ياسين ابنها من المدرسة ليذهب إلى ورشة حدادة للعمل مع جده.

حيث ذهبت “حنان” في أحد الأيام إلى مدرسة “ياسين” لتجد أنه لا يذهب للمدرسة، لتتجه إلى ورشة جده “المعلم عطية” لتجد ابنها يعمل في ورشة الحدادة ويعلمه، لتعنفه قائلة: “على البيت أنت بتعمل أى هنا”، وتوجه حديثها لجده قائلة: “أنا وأبوه كنا عاوزينه يتعلم إزاى توقفه معاك في الورشة كدا”.

وبدأت أحداث الحلقة 10 من مسلسل “تحت الوصاية”، بطلب حنان من الصيادين بتعبئة سمك البحر في براميل مع وجود أنبوبة أوكسجين لتبدأ رحلتها في مطعم للمأكولات البحرية، وفي مشهد طريف تناقش حنان الشيف “ليه في بيض على الرز”، ليرد عليها: “دي لمسة فندقية”، لترد: “تواضع لهم وأنسى اللمسة دا لحد ما المطعم يشتغل بس”.

على جانب أخر توترت العلاقة بين “حنان” وابنها “ياسين”، عند عودت “حنان” إلى المنزل لم تجد ابنها “ياسين”، وسألت “زكريا”عنه، ولكنه أخبرها لا يعلم شيئًا عنه، وبحثت عنه في الشارع مع “زكريا” ووجدته يلعب الكرة مع بعض من أصدقائه، وعاملته بعنف وقامت بضربه أمام زملائه بعدما ترك شقيقته على الرصيف بجواره أثناء لعبه كرة القدم، وقامت بتمزيق الكرة ما أغضب “ياسين” وتركها وفر هاربًا.

 وقرر السفر من دمياط إلى الإسكندرية، اتصل بهاتف عمه ويلعب دوره الفنان “محمد دياب”، وطلب منه أن يأتي ليعيش معهم، ورحب “دياب” به، كي يعرف منه أين تعيش والدته، أملًا في مقابلتها والذهاب لأخذ المركب منها.

فيما عاشت أمه لحظات من الانهيار والصدمة، وحاولت العثور عليه بمساعدة “زكريا” قبل الوصول إلى منزل جده، في مشهد مليء بالتوتر، وتحاول خالته “سناء” إقناعه بالعودة ولكنه يصر على موقفه.

ووصلت “حنان” إلى محطة القطار مع “زكريا” وحاول الوصول إليه ولكنه كان خرج، ليقابل عمه وزوج خالته، ويذهب معهما في حالة من انهيار “حنان”.

ولكن على الطيب زوج شقيقة منى زكي، لم يسمح لياسين بذلك، وأعاده لوالدته مرة أخرى، كي يعيش معها، وبالفعل وافق ياسين العودة للعيش مع والدته من جديد، ويعود إليها في مشهد مؤثر.

وانتهت الحلقة بمشهد منى زكي وياسين وفرح، في سوق بيع لعب الأطفال، واشترت له كرة قدم جديدة، ولطفلتها لعبة تُسليها أيضًا، ووعدت ياسين أن كل شيء سوف يتحسن.