خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

جت سليمة الحلقة 10: موكوس وسليمة يحاولان دخول غرفة ملكة الأنوف

بدأت أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 10 بمحاولة “سلمية” و”موكوس” دخول غرفة الأميرة سيدة الأنوف والحصول على ما دخلت مملكة الورد من أجله، وهو إحدى فصول الكتاب المسحور، لتحصل على تحرير شقيقها “عمر”، من يد السلطان “طمعان”.

 أرسل السلطان “طمعان”، مساعدي الوزير، لتجسس على “سليمة”، وهي الفنانة دنيا سمير غانم، وقت ذهابها إلى مملكة الورد، للقيام بمهمة التجسس بدل غراب الساحرة الذي فشل في المهمة.

وتحدثت الأميرة “سيدة الأنوف” عن تنمرها خلال أيام طفولتها لـ”سليمة”، وفتحت قلبها لها، وحاولت “سليمة” مساعدة الأميرة على التخلص من حالتها النفسية السيئة وعدم تقبلها شكلها وأيضًا معاملتها السيئة للسيدات في المملكة.

تحاول “سليمة” أن تشغل “ملكة الأنوف” فتحكي لها قصة “الجميلة والوحش” وتؤكد لها أن الجميلة أحبت الوحش لجمال روحه ولم يهمها مظهره الخارجي، وغنت لها أغنية “حلاوة روح” للفنان الشعبي حكيم، فشعرت ملكة الأنوف بالسعادة وأعجبت بكلماتها.

وانتهت أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 10 على قبض سيدات الأميرة على الرجلين الذي أرسلهما السلطان “طمعان” للتجسس على “سليمة”، بعد أن اكتشفوا أنها رجال، تخفوا في زي نساء للدخول إلى المملكة، والتي تمنع كما كشف في الحلقات الماضية، دخول الرجال.

أبطال جت سليمة:

يشارك في جت سليمة بجانب دنيا سمير غانم، عدد كبير من النجوم، منهم: محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت.. تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.