خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مجوهرات النجوم في حفل الميت غالا

ظهرت النجمات بأطقم فاخرة من الألماس في حفل ميت غالا 2023 الذي كان في متحف متروبوليتان للفنون The Metropolitan Museum of Art في نيويورك.

بريانكا شوبرا

ارتدت بريانكا شوبرا عقد استثنائي من مجموعة المجوهرات الراقية Magnificent Creations لدار Bulgari، يحتوي العقد على ألماسة Fancy Vivid Blue الزرقاء النادرة التي تزن 11.16 قيراطاً، وقد ثبتت على سلسلة من الذهب والماس، كما نسقت شوبرا زوجين من الأقراط المرصّعة بالماس من Bulgari أيضاً.

دوغا كات

ارتدت مجوهرات ميسيكا بطريقة مبتكرة، إذ نجد قلادة على شكل كمثرية من الماس تزين رأسها، وقلادة أخرى لفتها حول ذراعها، وفي يديها نجد سوار بتصميم مبتكر وكأن أحجار الألماس تطفو، مع خواتم من نفس الدار.

إيل فانينغ

 تألقت النجمة الشقراء إيل فانينغ بعقد من مجموعة Grain de Café من Cartier، مصنوع من الذهبين الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصَع بالماس.

دوا ليبا 

اختارت دوا ليبا عقد Lucida Star من دار تيفاني أند كو. Tiffany&Co. مصنوعاً من البلاتين ومرصّعاً بأحجار ماس Legendary بوزن إجمالي يزيد عن 200 قيراط، نسقت معه خاتمي ألماس و تُعد النجمة دوا هي الأولى التي ترتدي ألماسة تيفاني الأسطورية الجديدة.

ليلي كولينز

تألقت الممثلة الشابة ليلي كولينز بطقم ألماس فقد اختارت عقد Claustra Voyage Recommencé من مجموعة المجوهرات الفاخرة لدار Cartier، والمصنوع من الذهب الأبيض والمرصع بالماس والأونيكس الأسود والزمرد، مع أقراط وخواتم مرصعة بالماس أيضاً.

آن هاثواي

نسقت مع فستانها عقد من مجموعة Monete العصرية والفاخرة لدار Bulgari، عقد تشوكر وسواراً مصنوعين من الذهب الأصفر مع ميدالية من الفضة، كذلك نسقت مع العقد بعض الخواتم الفاخرة وأقراط Divas’ Dream الناعمة.

إيرينا شايك 

زينت عنق عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك بعقد التشوكر الماسي من مجوهرات آنا خوري، وقد نسقت النجمة معه سلستين قصيرتين من الذهب الأبيض والماس ما جعلها تستغني عن الأقراط بشكل نهائي.