خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

فنانات يظهرن بالحجاب فى رمضان

ظهرت العديد من النجمات ضمن السباق الرمضاني بالحجاب، اتضح ذلك خلال بوسترات المسلسلات المختلفة وجود أكثر من فنانة بالحجاب فى موسم رمضان 2023.

عند ظهور البعض بالحجاب تلقى الإشادة، ولكن البعض الآخر تلقى الهجوم قبل مبكراً قبل مشاهدة العمل، سنتحدث خلال هذا المقال عن أهم النجمات التى سنراها بالحجاب في رمضان 2023.

الفنانة مني زكي:

تطل الفنانة منى زكي في مسلسل تحت الوصاية ضمن مسلسلات رمضان 2023 

بالحجاب وقد أثارت إطلالة منى زكي في بوستر المسلسل جدلًا واسعًا مؤخرًا حيث 

رأى رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن مظهرها مسيء للمحجبات.

جومانا مراد:

تطل الفنانة جومانا مراد بالحجاب في رمضان ٢٠٢٣ من خلال مسلسل عملة 

نادرة، والمسلسل بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال 

أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، 

رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

نجلاء بدر:

ظهرت الفنانة نجلاء بدر ضمن بوسترات مسلسل سره الباتع المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023 بالحجاب، مسلسل “سره الباتع” دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798.

نيللي كريم:

تطل الفنانة نيللي كريم في رمضان بالحجاب من خلال مسلسل عملة نادرة، ويشاركها نخبة من النجوم في بطولة المسلسل، ويواصل فريق مسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم تصوير أحداث ومشاهد العمل والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. 

روجينا:

تطل الفنانة روجينا من خلال شخصيتها في مسلسل ستهم بالحجاب، ويضم مسلسل ستهم للنجمة روجينا المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، عددًا كبيرًا من الفنانين ومن أبرزهم نانسي صلاح و محمد عبد الحافظ وأحمد الرافعي  بالإضافة إلى المنشد ياسين التهامي، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج المخرج رؤوف عبد العزيز.

مريم الخشت:

وتظهر مريم الخشت في مسلسل عملة نادرة هي الأخرى بالحجاب في مسلسل عملة نادرة، ومسلسل عملة نادرة من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

رانيا فريد شوقي:

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي متابعيها صورة جديدة لها بالحجاب من كواليس تصوير مسلسل المداح الجزء الثالث، وذلك عبر حسابها بإنستغرام. 

مي كساب:

تظهر الفنانة مي كساب ضمن أبطال مسلسل جعفر العمدة، حيث تظهر مرتدية الحجاب وهي ثريا إحدى زوجات محمد رمضان ضمن الأحداث.

منة فضالي:

تظهر منة فضالي في مسلسل سره الباتع بالحجاب هي الأخرى، وأطلت منة فضالي بالحجاب في البوستر الذي نشر لها موخرًا.

هالة صدقي:

بينما تظهر الفنانة هالة صدقي بالحجاب في عملين وهما “سره الباتع” مع المخرج خالد يوسف، و”جعفر العمدة” مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي.