خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أفلام فى السينما فى عيد الحب

يحتفل العالم بعيد الحب في يوم 14 فبراير، يعرض في السينما الآن بالتزامن مع عيد الحب الأعمال الرومانسية، التي ينجذب لها العشاق، والتي يذهبون إليها للاستمتاع بهذه اللحظات مع جو من الرومانسية والحب.

فيلم “أنا لحبيبي”:

طرح في السينمات الفترة الماضية فيلم “أنا لحبيبي” لـ كريم فهمي، ياسمين رئيس، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب 2023، ليكون فرصة لقضاء وقت مميز بصحبة من تحبون.

تدور قصة فيلم “أنا لحبيبي” في قالب من الرومانسية والدراما، حول كاتب روائي يدعى شادي يتعرف على الفتاة الشابة ليلى بالصدفة أثناء استقلالهما القطار معا، وتنشأ بينهما قصة حب، لكن والدة ليلى ترفض زواجهما، وتدخل لإفساد الوضع بينهما بكل ما تمتلك من قوة، ويفشل الجميع في الوقوف أمامها لتكون العلاقة بين شادي وليلى على المحك.

ويشارك في بطولة فيلم «أنا لحبيبي» مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، ومنهم كريم فهمي، وياسمين رئيس، وأحمد حاتم، ومحمد الشرنوبي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد ومحسن محيي الدين، ويحمل توقيع المخرج هادي الباجوري.

فيلم “الحب بتفاصيله”:

يعرض في السينمات ضمن أفلام عيد الحب، ويحمل طابعاً رومانسياً فى إطار من الكوميديا، ويضم عددًا كبيرًا من الأغاني ومن ضمنها أغنية دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور وأخرى مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.

الفيلم من بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسي، أحمد بجة، كريم الحسيني، محمد غنيم، مصطفى عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدي.

فيلم “أخي فوق الشجرة”:

إذا كنت من محبي الكوميديا ، سيتناسب هذا الفيلم معكِ،  تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، ويحكي قصة شاب انطوائي يقع في حب تارة عماد “نسرين”، ويظهر أخيه التوأم الثمين ليقلب حياته رأس على عقب.ويقوم رامز جلال بتقديم شخصيتين داخل الفيلم.                                                                           الفيلم بطولة “رامز جلال، تارا عماد، نسرين طافش، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد”، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.