خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

على عكس التوقعات ليدي غاغا في حفل الأوسكار

Lady Gaga attends the 95th Annual Academy Awards on March 12, 2023 in Hollywood, California. Emma McIntyre/Getty Images/AFP

بعد أن أكد المنتج جلين فايس عدم حضور ليدي غاغا حفل الأوسكار 2023، بسبب انشغالها بتصوير فيلم “الجوكر” الجزء الثاني الذي يحمل عنوان “Joker: Folie A Deux”، والذي تجسد فيه شخصية “هارلي كوين” عشيقة الجوكر، الذي يؤدي دوره النجم خواكين فينيكس.

و كانت مرشحة لجائزة «أفضل أغنية أصلية» بعنوان «Hold My Hand» من فيلم Top Gun: Maverick.

إطلالة ليدي غاغا:

ارتدت ليدي غاغا فستاناً جريئاً باللون الأسود بالكامل من فيرساتشي يتميز بجزء علوي بقصة ضيقة شفافة وتنورة كاملة، كان الفستان بتصميم بخصر منخفض عند التنورة أسفل نهايتها الخلفية، مما كشف ظهرها بالكامل بسحاب تم وضعه.

لم يكن اختيار ليدي غاغا لفيرساتشي مفاجأة كبيرة، نظراً لعلاقة حب غاغا الطويلة بارتداء العلامة الإيطالية، اختارت المغنية والممثلة مظهراً جديداً من مجموعة خريف 2023 للعلامة التجارية والتي عُرضت في لوس أنجلوس قبل أيام من حفل الأوسكار، ظهر فستان ليدي جاجا الأسود لأول مرة على عارضة الأزياء جيجي حديد على منصة عرض الأزياء وتميز بتنورة بخصر منخفض وكان مكتملاً بجزء علوي شفاف مكسو بألواح وعند الخصر.

كما اختارت النجمة من تصميم تيفاني آند كو من عقد قديم من الخمسينات من القرن الماضي، مصنوع من البلاتين والماس، كانت ترتدي أيضاً سواراً من الألماس وأقراط وخاتماً.

كان مكياجها بنفس جريء أيضاً، حيث وضعت ليدي غاغا أحمر شفاه باللون الأحمر ساطعاً مع ظلال عيون سوداء، وقامت بتصفيف شعرها في كعكة مضفرة في خلفية.