خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

ريهانا تخطف الأنظار في حفل الأوسكار

ظهرت ريهانا في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، بإطلالة باللون الأسود، خطفت أنظار الجميع مع حركات الأمومة التي تبرز حملها الثاني.

إطلالة ريهانا في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023:

ظهرت بفستان جلد باللون الأسود  من دار أزياء Alaïa ، مكون من توب قصير له أشرطة على الظهر، وفتحات جريئة من جانبي الورك، وذيل طويل مع بطانة شفافة تتميز بأكمام طويلة وياقة مرتفعة وقصة ضيقة بتصميم هالتر.

واستكملت  الإطلالة بارتداء أقراط مرصعة بالماس والزمرد باللونين البني والأصفر Moussaieff High Jewellery، مع خاتم الماس البرتقالي البني وخاتم الفستان البني الداكن من نفس الصائغ أيضاً، مع مانيكير باللون الأحمر.

واختارت لون أحمر شفاه جريء وظل عيون لامع مع ايلاينر مجنح، و ماسكارا على الرموش و بلاشر خفيف و هايلايتر مع وجه محدد، وأيضاً تصفيفة شعر مرفوعة وتركت بعض خصلات من شعرها.

وقامت ريهانا خلال الحفل بأداء أغنيتها المرشحة “Lift Me Up” خلال العرض، الأغنية مخصصة لأفضل أغنية أصلية وهي واحدة من اثنتين (مع أغنية Born Again) التي ساهمت بها ريهانا في موسيقى Black Panther: Wakanda Forever الصوتية.

 واختارت أيضاً إطلالة باللون الأسود لكن بطريقة مختلفة، حيث ظهرت بقميصاً مزخرفاً متلألئاً مع سراويل وقفازات سوداء بطول الكوع، وهذه المرة تركت شعرها مع مجوهرات من الألماس.

دعم آساب روكي لريهانا:

كان آساب روكي أحد أكثر الأشخاص دعماً لشريكته، حيث أدت المغنية، البالغة من العمر 35 عاماً، والتي تتوقع طفلها الثاني مع مغني الراب Praise the Lord، أداءً رائعاً خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 95.

وعندما اختتمت مجموعتها، تمت الإشادة بها بحفاوة بالغة وعندما التفتت الكاميرات إلى روكي، كان يرفع قبضته في الهواء ويومض بابتسامة عملاقة للاحتفال.

كانت أغنية ريهانا تتنافس على جائزة أوسكار أفضل أغنية مقابل أغنية Applause من فيلم Tell It Like a Woman، Hold My Hand من فيلم Top Gun: Maverick، أغنية Naatu Naatu من فيلم RRR، وأغنية This Is a Life من فيلم Everything Everywhere All at Once، لكن لم يكن الحظ حليف ريهانا، إذ فازت الأغنية الهندية Naatu Naatu بالجائزة المرموقة.