خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مراسم حفل زفاف الأميرة إيمان

يعيش الشعب الأردني حالة من السعادة، حيث يحتفل الملك “عبد الله الثاني” وزوجته الملكة “رانيا” بزفاف ابنتهما سمو الأميرة “إيمان” على “جميل ألكساندر ترميوتس” ، ذو الأصول اليونانية، في حفل زفاف ملكي أقيمت مراسمه في بيت الأردن “بيت الملك”.

توجهت سمو الأميرة “إيمان” في لقطات مؤثرة إلى قاعة عقد القران، برفقة شقيقها ولي العهد الأمير “حسين”، أطلت الأميرة بفستان زفاف ملكي، مع طرحة مطرزة بالزهور بتصميم راقٍ في إطلالة ناعمة، واعتمدت تاجاً ملكياً مرصعاً بالألماس البراق، بينما بدا العريس  “ألكساندر تيرميوتس” في قمة أناقته بارتدائه بدلة سوداء كلاسيكية.

وكانت الملكة “رانيا” والملك “عبدالله” ينتظران لاستقبالهما مع ضيوف الحفل، الذين توافدوا لحضور عقد القران والزفاف، على رأسهم عائلة الملك “عبدالله” والملكة “رانيا”والآنسة “رجوة” خطيبة ولي العهد الأمير “الحسين”، وعائلة السيد “جميل ألكساندر ترميوتس” وعدد من العائلات المالكة العربية، وكان الأمير “الحسين” الشقيق الأكبر للأميرة “إيمان” هو الشاهد الأول على عقد القران، بينما كان الأمير “هاشم” هو الشاهد الثاني.

حضر حفل الزفاف من عائلة “جميل” والده “ألكساندر ترميوس”، ووالدته “كورينا هيرنانديز”، وشقيقته “أليكسا”، وشقيقه “أليخاندرو”، وجدته “كارمن إلينا هيرنانديز”.

وقبل بدء مراسم الزفاف استأذن إمام الحضرة الهاشمية، أحمد الخلايلة الملك بعقد قران الأميرة إيمان على  جميل ألكساندر حيث جلس الملك عبد الله الثاني مع العريس جميل ألكسندر والدكتور أحمد الخلايلة على منصة قاعة الزفاف التي صممتها في بيت الملك الخاص شركة أردنية ثم قدمت العروس مرتدية فستان يجمع بين الفخامة والبساطة برفقة شقيقتها ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله. 

زفة عرس الأميرة “إيمان”:

أشعلت فرقة “معان” للفنون الشعبية الأجواء في زفة عرس الأميرة “إيمان”، حيث دخلت إلى القاعة برفقة زوجها على دقات الطبول والغناء، ثم قام الزوجان بتقطيع كعكة الزفاف الضخمة في لقطات مرحة وسط سعادة ضيوف الحفل.

إطلالات العائلة الملكية في حفل زفاف الأميرة “إيمان”:

خطفت سيدات العائلة الملكية الأنظار بإطلالاتهم الراقية في الزفاف، فتألقت الملكة رانيا بفستان بفستان بليسيه راقي من توقيع CHRISTIAN DIOR لخريف 2022، إلى جانب تطريزات الخطوط عند منطقة الوسط، أما بالنسبة لقصته، فأتى منسدل بأكمام واسعة بها أيضاً الطيات الناعمة. اكتمل لوك الملكة رانيا بحقيبة يد باللون الأزرق الفاتح التي كُتب عليها “إيماني”، وهي خطوة معبرة منها ، هذا إلى جانب المجوهرات الماسية الناعمة التي زادت أيضاً من جاذبية طلتها، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل، ولجأت إلى المكياج الذي ارتكز على عيون السموكي، الألوان الترابية و الروج النود. 

 واعتمدت الأميرة “سلمى” فستاناً باللون الفوشيا مزيناً بحزام مرصع بالأحجار يعود لوالدتها، فيما اعتمدت خطيبة ولي عهد الأردن الأمير “الحسين” الآنسة “رجوة آل سيف” فستاناً منسدلاً باللون الأصفر من توقيع Roksanda Illincic.

وكانت الملكة “رانيا” حريصة على مشاركة المتابعين بلقطات لتجهيزات حفل الزفاف قبل بدء المراسم، حيث تميز ديكور الحفل بالبساطة والرقي وطغى عليه اللون الأبيض، إذ زينت القاعات الورود والشموع البيضاء.

و نشرت مجموعة صور من حفل زفاف الأميرة “إيمان” عبر حسابها على “انستغرام”، وارفقت إحدى المنشورات بتعليق أتى فيه: “اللهم إني استودعتك إيمان قطعةً من قلبي، في مكانٍ غابت عنها عيني، وعينُك لم تغِب، فاحفظها يا رب من كل شر ووفقها وأسعد قلبها، ألف مبارك لأحلى عرسان”.