خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

شيرين عبد الوهاب تعود إلى شركة روتانا

أعلنت شركة روتانا للصوتيات حل الخلاف الذي كان قائماً بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب.

جاء الإعلان من خلال صور جمعت بين شيرين والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، من خلال بوست نُشر على كل صفحات الشركة على السوشيال ميديا.

وعلقت حسابات روتانا على الصور بالقول: “شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل”.

وأعلنت روتانا ايضاً عن حفل خاص لشيرين ضمن موسم الرياض في الأيام المقبلة، بالقول: “حفلة بالايام القادمة بجده وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان ( صوت أحساس العرب)”.

سبب الخلاف بين شيرين وشركة روتانا:

وكان الخلاف بشأن عدم التزامها ببنود العقد المبرم بينهما في العام 2019، حيث أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية قراراً يلزم الفنانة بدفع تعويض مادي للشركة بقيمة 5 ملايين جنيه.

حيث أن شيرين عبد الوهاب قامت بإطلاق أغانٍ دون الإشارة إلى اسم الشركة المنتجة، بالإضافة إلى عدم التزامها بالاتفاق الموقع مع الشركة بتسجيل ألبومين غنائيين وتصوير 4 فيديو كليبات، وإحياء 3 حفلات مقابل 10 ملايين جنيه، وذلك على مدى ثلاث سنوات.

كواليس الصلح بين شيرين وشركة روتانا:

كشف سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للموسيقى، عن كواليس الصلح بين المطربة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، بعد أزمتهما الأخيرة، إذ أكد أن الأزمة انتهت بينهما، وهناك أعمال وحفلات ستكون مفاجاة للجمهور المطربة شيرين عبد الوهاب.

وقال سالم الهندي خلال مداخلة هاتفية له، في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب: وصلنا لحلول وسط، وشيرين عبد الوهاب مطربة لها البومات كبيرة مع روتانا، شركة روتانا هي بيتها وبيت الفن العربي، وخسارة يحصل شيء كده، يسعدنا ويشرفنا تكون معانا، يشرفنا إننا نخدم هؤلاء الفنانين، وشيرين بالذات عندها خامة كبيرة، وجماهيرية ساحقة، حرام تكون لوحدها.

أغاني شيرين القادمة:

 تحدثت شيرين عبد الوهاب من قبل، عن مصير أغانيها مع روتانا وقت حدوث الأزمة، إذ قالت في تصريحاتها لـ ET بالعربي: الأغاني الجديدة بتاعتي جاهزة ولكنها لم تُطرح بسبب أزمتي مع روتانا، وأنا هغنيها على المسرح سواء طُرحت أم لا، أنا خلاص بقيت موجودة، وهغني للجمهور كل حاجة.