خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

حفل للاحتفال بالموسيقار الراحل محمد الموجي

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إقامة حفل تحت عنوان “روائع الموجي”، تقديراً لأعماله.

الحفل يضم نجوم من الوطن العربي، ومنهم أنغام، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، ماجد المهندس، صابر الرباعي، عبادي الجوهر، وائل جسار، زينة عمار، وبإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.

 شارك معالي المستشار تركي آل الشيخ إعلان الحفل من خلال تغريدة على تويتر، وكتب فيها “روائع الموجي حدث فني استثنائي للموسيقار الراحل محمد الموجي بمشاركة نخبة من كبار فنانين العالم العربي وبإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد”.

كما شارك معالي المستشار، مجموعة مقاطع فيديو من لقاءات إعلامية قديمة للموسيقار الراحل، ويقول في أحدها أنه يحب العمل مع طلال مداح ومحمد عبدو.

أيضاً شارك في تغريدة على تويتر، صورة قديمة لـ تلغراف مرسل من الأمير عبدالله الفيصل لـ الموجي عام 1973، يشكره هو وعبد الحليم على تلحين وغناء “يامالكا قلبي”

يقدم النجوم خلال الحفل مجموعة من أشهر الأعمال التي كانت علامة تاريخ الموسيقى العربية من روائع الموسيقار الكبير محمد الموجي، وتطرح تذاكر حفل روائع الموجي الاثنين الموافق 1 مايو في تمام الساعة السادسة مساء، ويقام الحفل يوم 4 مايو.

صابر الرباعي غرد على تويتر أيضاً، “ما تنسوا الخميس 4 مايو في ليلة مميزة نستمتع فيها باروع اعمال الموسيقار الكبير محمد الموجي .. كونوا بالموعد”.

أنغام شاركت بوستر الحفل على إنستقرام، وهي متواجدة حالياً في السعودية استعداداً للحفل.

ماجد المهندس كتب في بوست شاركه على إنستقرام، “اتشرف بالمشاركة بهذا الحدث الفني الكبير بمشاركة كبار فنانين العالم العربي برعاية هيئة الترفيه شكرا للرائع ابو ناصر وكل العاملين في هيئة الترفيه جهودكم مشكوره”.

كما شاركت مي فاروق البوستر للحفل على حسابها على “انستغرام”.