خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

رامز جلال يُخرج الصوت الصيفي لياسمين عز

منذ أن تم الإعلان عن تواجد ياسمين عز مع رامز جلال ينتظر الكثير الحلقه خاصةً النساء،  حيث أعرب عدد كبير من المتابعين عن إعجابهم بما تعرضت له المذيعة المصرية المعروفة بدعمها الواسع للرجل على حساب المرأة.

بعض من مقدمة رامز جلال في بداية الحلقة:”11 سنة وأنا معاكم، واتحملت طريق النقد وأشواكه، جيالنا النهاردة مزة عملت لنفسها نظرية اتسهتني واتنحنحي هاتنجحي، خلت الرجالة اتمردت علي ستاتها.. ورونالدو مين اللي بيتفرج عليكي.. ده رضا عبد العال نفسه ميعرفكيش، صاحبة الصوت الشتوي واللبس الصيفي”

كما ذكرت ياسمين عز أثناء برنامج رامز جلال قائلة: “انا لوني ابيض ومش بتاعت عمليات تجميل”.

وعندما وصلت ياسمين عز صعدت إلى المطعم الطائر، وعندما صعدت على الونش قال رامز جلال: “الصوت الصيفي طلع أهو”، وبعدها رفضت ياسمين تناول السوشي، وبعدها بدأ المطعم في الاهتزاز وبدأت ياسمين تصرخ وتقول : “نزلوني”.

وكشف رامز عن هويته وبعد ذلك وردت على سؤال انتي مجنونة قالت: “أنا عاقلة وست الكل”، و مازالت ياسمين عز تدافع عن الرجال رغم ترهيب رامز جلال لها وتخويفها بكل السبل، “هسمع كلامك لأني أصلا بسمع الكلام وهدخل الجنة عشان بدافع عن الرجالة”.

وطلب رامز من ياسمين عز الغناء له بصوتها الصيفي بعد أن صرحت أن خامة صوتها شتوي فقط، وبعد غناءها لرامز صرح قائلاً: الصوت الصيفي طلع أنا مبسوط ومستلز طول ما الونش بيهز ياسمين عز.

ياسمين عز كانت مازحت جمهورها قبل ساعات من عرض الحلقة، حيث وجهت رسالة للسيدات المتابعات لها، قائلة عبر صفحتها على “فيسبوك”: “يا مدام أنا وعدتك أنك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي.. أرجوكي بعد ما تخلصي شماتة.. زي مانا فرحتك.. تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك.. مشاهدة ممتعة يا مدام”.