خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مسلسل الكبير أوي الحلقة 5 مربوحة تكتشف إصابة الكبير بفوبيا المرتفعات

حصل الثنائي “الكبير” و”مربوحة” على إفراج من قسم الشرطة، بعد ساعات من القبض عليهما، حيث توجها إلى عيادة نور اللبنانية “الدكتورة جميلة”، لإخبارها بما حدث بعد خروجهما، ونصحتهما بالسفر إلى القاهرة في جولة ترفيهية.

وصول الكبير بصحبة مربوحة الى محطة مصر والتي تنبهر بأجواء القاهرة قبل أن تخرج إلى الشارع لمجرد وجودها بالمحطة فقط،، وتغني “أنت مصري” لنانسي عجرم، و “مشربتش من نيلها” لشيرين عبد الوهاب.

يسخر الكبير من جهل زوجته مربوحة، والتي اعتقدت أن القاهرة تتمثل في محطة مصر وعلقت: “كنت متوقعة مصر أوسع شوية عن كده وسقفها أعلى”.

ورغم محاولات الكبير لتوضيح الصورة لزوجته “مربوحة” إلا أنها صممت على عدم تغيير فكرتها، ليسخر منها: “شايفة الناس اللي هناك دول، دول التجمع الخامس، والناس اللي شايلين مسطرة حرف الـT دول منطقة المهندسين، والست الكبيرة دي هي منطقة العجوزة”.

 وتبدأ مربوحة بالفرار من الكبير داخل المحطة ، وتلعب وتمرح على السلم الكهربي وكأنها فى شوارع القاهرة، إلى أن يمسك بها الكبير بعد العديد من المحاولات .

جاء للكبير مكالمة عمل أبلغته أن الاجتماع تأجل 3 أيام و تنتهز مربوحة الفرصة وتطلب من الكبير أن يفسحها في البرج وتركب مركب في النيل، إلا أن الكبير رفض متحججًا بالخوف عليها، إلا أنها تصر على الذهاب، وتكتشف هناك إصابته بفوبيا الأماكن المرتفعة.

عند وصولهما لأخذ مركب فى النيل لوحدهما يبلغه أن المركب بـ400 جنيه ليرفض الكبير ويأخذ المركب الفرد بعشرين جنيهًا والمتواجدين يرقصون على مهرجانات ليجبرهم الكبير، بعدما أدار الضرب في جميع ركاب المركب وجعلهم يديرون ظهورهم، على تشغيل أغنية الفنانة الكبيرة فيروز “انا لحبيبي” ويرقص مع مربوحة.

والجزء السابع من “الكبير أوي ” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سما إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.