خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

داليا مصطفى زوجة ياسر جلال في علاقة مشروعة

كشفت النجمة داليا مصطفى عن دورها فى مسلسل “علاقة مشروعة” للنجم ياسر جلال، خلال السباق الرمضانى المقبل.

حيث أكدت النجمة داليا مصطفى بأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية زوجة النجم ياسر جلال، فوصفته: بأنه زوج لديه اهتمام بالمسئولية اتجاه منزله، وحس رومانسى مرهف المشاعر مؤكدة، على ذلك بأنها تحمل لديه الكثير من الوفاء والإخلاص، لما يستحقه من المكانة الروحانية فى قلبها وغيرها.

وتابعت داليا بأن لديها من النجم ياسر جلال أولاد، ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم فى المراحل العمرية، يتعرضون إلى أزمات كبرى تدور حولها أغلبية تفاصيل عرض حلقات العمل.

تابعي المزيد : هروب منى ذكي في مسلسل الوصاية,,,

وأضافت داليا بأن الصديقة المقربة لديها، هى النجمة مي عمر فتجمعهما علاقة صداقة قوية وحميمة داخل هذه الحبكة الفنية، فيتعدد الجمع بينهم في الكثير من المشاهد بتعدد إطاراتها التى تكشفها الأحداث.

وكما وضحت داليا بأن سرد أحداث المسلسل مختلفة تمامًا عن باقى أعمالها السابقة، لافتة، بأنها متحمسة للمشروع والبناء الدرامى فيه تشويق كبير وهذا اللون من المسلسلات مش بيتعمل فى مصر، فوصفته: بأنها حاجة جديدة عليها خالص وأنها ترفع القبعة للشركة المتحدة على أنها تقدم خلطة سحرية من أجمل المسلسلات وألوان مختلفة هذا العام.

وأعربت داليا عن سعادتها بالتعاون مع المؤلفة سماح الحريرى، فهى مؤلفة كبيرة ومتفوقة وسعيدة بالتعاون معاها، وأيضًا، المخرج خالد مرعى، فهو مخرج كبير وموهوب لاسيما، بأنها متفائلة بى جداً حيث تتمنى أن يكون تواجدها فى هذا الماراثون الدرامى ينال استحسان وردود فعل إيجابية وثناء من قبل الجمهور.

ومن جانبه، قالت داليا إن جميع كاست هذا العمل متميزون لأبعد الحدود، مشيرة، إلى أنهم بيشتغلوا على نفسهم ويطورا من مهاراتهم من عمل للآخر، وجميعهم ملتزمون جداً فى حضورهم ومواعيدهم وأدوارهم فهم نجوم من الطراز الرفيع لهذا الجيل وغيرها.

ويشار أن مسلسل «علاقة مشروعة» مسلسل اجتماعي مكون من 15 حلقة، حيث يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصرى، مغلفًا بإطار رومانسى تشويقى، ومن المقرر عرضه على قناتي الحياة وdmc، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة watch it الإلكترونية.

آخر أعمال داليا مصطفى الفنية:

آخر أعمال النجمة داليا مصطفى حكاية “مهلة أخيرة” من ضمن حكايات «فى كل أسبوع حكاية» والذى عرض مؤخرًا على قناة CBC وشاركها فى البطولة الفنان نور محمود وناهد رشدى وآخرين ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.