خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

خيانة قادير دوغلو لزوجته الممثلة التركية نسليهان أتاغول

أثارت علاقة الممثل التركي قادير دوغلو وزوجته نسليهان أتاغول خلال الأيام الماضية غضب جماهير نسليهان.

ويواجه قادير دوغلو اتهاماً علنياً مثبت بالأدلة تهمة خيانة زوجته نسليهان أتاغول، بعد تسريب لقطات رومانسية له مع امرأة أخرى، و خيانة قادير دوغلو لزوجته الممثلة التركية نسليهان أتاغول من خلال صور نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين أثناء مرافقته لإحدى الفتيات في حدث علني، حيث ظهر الثنائي في لقطات رومانسية يتبادلان القبلات وبديا منسجمين تماماً.

موجة من الغضب تجاهه عبر السوشيال ميديا، خاصة أن زوجته نسليهان تتمتع بشعبية كبيرة.

ووفقا لتقرير نشره برنامج ET بالعربي، ذكر بعض المتابعين أن أراس بولوت كان حاضراً في الحفل نفسه وحاول بكل الطرق سحب الفتاة وإبعادها عن قادير، ولكن لم يستطع أحد منع قادير من ذلك، كما قالوا إن هناك العديد من الشهود من الناس الذين صوروا هذه الحادثة يوم أمس في الحفل.

وفقا لبعض التقارير الصحفية التركية، فإن قادير اعتاد مؤخرا على إخبار الجميع أنه يحب زوجته ولكنه يقيم مع امرأة أخرى منذ حوالي عام، والمفاجأة أن النجمة التركية على علم بعلاقات زوجها المتعددة.

وزعمت التقارير أن قادير أخبر زوجته بعلاقته الأخيرة، عندما قام بفتح منزل آخر وتزوج وفقاً للدين الاسلامي، حتى أنه أخبر عائلته بذلك.

وأكد صحفي تركي أن نسليهان وقادير في طريقهما للانفصال، ولكنهما يمنحان العلاقة فرصة أخرى، بعد تدخل بعض الأصدقاء، دون تأكيد أو نفي منهما على هذه الأقاويل.