خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

خطوبة أسماء أبو اليزيد

فاجأت الفنانة أسماء أبو اليزيد جمهورها بالإعلان عن خطبتها، وذلك عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”.

وذلك في حفل عائلي، اقتصر على حضور الأهل و الأصدقاء، حيث شاركت متابعيها مجموعة صور من حفل خطوبتها، شاب من خارج الوسط الفني، يدعى محمد خطيب، ويعمل مدرب لياقة بدنية، دون كتابة اي تعليق سوى وضعها خاتم الخطوبة.

وحرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة أسماء بعد خطوبتها، حيث كتبت رانيا يوسف: “مبروك يا حبيبتي”، بينما كتبت مايان السيد: “ألف مبروك يا حلوة أنتي”، وقالت كارمن سليمان: “ألف مبروك يا حبيبتي”، أما تارا عماد فكتبت: “مبروك.. مبروك”.

وقالت بسنت شوقي: “مبروك يا أسومة”، فيما كتب المخرج حسام الحسيني: “مبروك”، أما عمرو سعد، قال: “ألف مبروك.. ربنا يسعدكم”، أما كارمن بصيبص كتبت: “ألف مبروك يا أسماء”، ، وكتب أكرم حسنى: “مبروك ياعروسة”، وكتبت أيتن عامر: “مبروك ياحبيبتي”.

آخر أعمالها السينمائية:

وعُرض للفنانة أسماء أبو اليزيد، مؤخراً فيلم “الدعوة عامة” في دور السينما، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد عبد الرحمن، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز، وهو من إخراج وائل فرج.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد عبد الرحمن، يتشاجر مع والدته، وهي الفنانة سوسن بدر، فتنقلب حياته رأساً على عقب بسببها.