خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

جت سليمة الحلقة 9: دنيا سمير غانم تدخل مملكة الورود

بدأت أحداث الحلقة الـ 9 من مسلسل جت سليمة بحصول سليمة التي تقوم بدورها دنيا سمير غانم على الوردة الذهبية من الأقزام، حتى تقدمها إلى مملكة الورود لتتمكن من الدخول، إلا إن هناك مشكلة أن المملكة تقتصر على النساء فقط.

 وجدوا حيلة لتمكن موكوس من الدخول وهي التنكر بزي إمرأة حتى يتمكن من الدخول وأصبح اسمه “ياسمينة” لتثير مملكة الورود دهشته لخلوها من الرجال.

و تمكنت سليمة برفقة موكوس الدخول إلى مملكة الورود، بعد أن أحضرت الهدية، لمقابلة سيدة الأنوف التي تجسد شخصيتها الفنانة سلوى خطاب، لتندهش سليمة من سبب تسميتها، لتطل عليهم سيدة ذات أنف طويلة.

 يصطف الجميع لاستقبالها بالدف والطبول، لتقديم الهدايا لها من أجل تحقيق طلباتهم، فتحاول جميع الفتيات كسب رضاها والفرار من عقابها في حالة لم تعجبها الهدية، وتقابل “سليمة” “سيدة الأنوف” بالورد الذهبية التي أهداها لها “سليم”، حازت على إعجابها كثيراً وسمحت لهما بالتواجد في المملكة ووفرت لهما جناحًا في القصر، و تلتقي بهم في المساء لمعرفة طلبهما، إذ ترغب “سليمة” في العمل داخل المملكة ماكيير، فتوافق سيدة الأنوف على طلبها.

يحاول الملك طمعان العثور على سليمة وموكوس بعد دخولهما إلى منزل الأقزام، فيرسل سلقط وملقط لمعرفة أين هما، بينما تحاول سليمة كشف سر سيدة الأنوف، ويقبض حراس السلطان طمعان على الأقزام، بعدما عجز طمعان عن رؤية أو سماع سليمة والموكوس في البلورة السحرية.

أبطال جت سليمة:

يشارك في جت سليمة بجانب دنيا سمير غانم، عدد كبير من النجوم، منهم: محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت.. تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.