خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تحت الوصاية الحلقة 4: منى زكي تُطرد من شقتها

شهدت أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 4 بطولة الفنانة منى زكي شهرة عالية، وهذا بسبب قصته التي نالت إعجاب الجمهور بشكل كبير خلال الحلقات السابقة.

الذي يناقش إحدى قضايا المرأة المهمة والتي لم يُسلط عليها الضوء بطريقة كبيرة وهي قضية الوصاية للمرأة على أطفالها بعد وفاة زوجها هل يحق لها الوصاية أم تذهب إلى شخص آخر بغض النظر هل هذا الشخص أحق بالوصاية منها أم لا.

بدأت أحداث الحلقة 4، بمحاولة حنان أن تكسر شهادته حتى تأخذ أمواله لتصرف عليهم، وهي لقطة من أحداث ما قبل انتقالها من الإسكندرية إلى دمياط لحياتها الجديدة، لكن البنك رفض كسر الشهادة بدون إذن المجلس الحسبي وهو الآخر طلب توقيع الوصي، تلك المشكلة التي تواجه الكثير من الأمهات، إذ أن القانون ينص على أن طالما الاب متوفي يكون الجد وصي عليهم حتى في وجود الأم وتصاب بحالة من الصدمة.

في بداية الحلقة الرابعة قررت شقيقتها ترك زوجها والذهاب إلى أختها “حنان”، الأمر الذي أثار غضب زوجها بسبب عدم معرفته طريق زوجته وعصبيتها وتحذيره لها لأن “حنان” مطلوبة في جناية وهذا سوف يلحق الأذى بها، لكنها في النهاية تُسافر لها.

 كانت “حنان” في عرض البحر وحدها مع الصيادين، لكن أحدهم تسلل إليها وهي تسوق المركب وتحاول بكل الطرق التقرب منها ولكنها صدته وأخبرته أكثر من مرة بأن يعود لمكانه وتنجح في النهاية.

تعود الأحداث إلى الطفل الصغير “ياسين” مع شقيقته التي تبكي عندما يتركها أخيها ويذهب إلى الباب، إذ أن صاحب المنزل ذهب ليسأل عنها، لكنه يخبره أن والدته ليست في المنزل.

وفي الإسكندرية تحاول شقيقة حنان الذهاب إليها وتؤكد عليها حنان بأن تركز في طريقها وان لا يراها احد ،لكن “صالح” يتبعها دون أن تراه وركب نفس القطار التي انتقلت إليه لتذهب إلى دمياط حتى تبقى مع أطفال شقيقتها وترعاهم بينما تذهب حنان للعمل في المركب، ولكن لم يستطع أن يصل إليها حيث أن شقيقة حنان أوقعته في الفخ حيث نَزَلت محطة أخرى غير دمياط وهي بورسعيد لتجعله يذهب ورائها ومن بعدها تتركه وتهرب وبالفعل حدث هذا وذهبت هي إلى أختها “حنان”.

اختتمت الحلقة بطرد صاحب الشقة التي تستقلها “حنان” وتعيش بها هي وأطفالها والذي يقوم بدوره الفنان “أحمد خالد صالح” وهذا بسبب أنها لا تمتلك بطاقة شخصية ولا أية بيانات يحصل عليها حتى يكتب لها عقد الإيجار، وحتى أنه لم ينتظر لليوم التالي بل أنه طردها في يومها في خلال ظلام الليل وبالتالي تركت حنان وأطفالها وشقيقتها المنزل.

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.