خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تعرف على المسلسلات الإذاعية في رمضان 2023

يشارك في المسلسلات الإذاعية هذا العام عدداً من النجوم الكبار، ممن لهم قاعدة جماهيرية كبيرة، ويأتي على رأسهم الدكتور يحيي الفخراني وأحمد حلمي وأكرم حسني وإيمي سمير غانم ونيللي كريم.

وتعود النجمة إيمي سمير غانم إلى المسلسلات الإذاعية بعد غياب عامين عنها، من خلال مسلسل كوميدي بمشاركة زوجها حسن الرداد، يحمل اسم “رأس رجاء وصالح”، ويُشاركهما البطولة بيومي فؤاد، ومن المُقرر إذاعته يوميًا عبر إذاعات راديو النيل الأربعة، وهما “ميجا إف إم” و”نغم إف إم” و”شعبي إف إم” و”راديو هيتس”، حيث سيذاع يوميًا في تمام الساعة 2:10 ظهرًا.

كما يطل النجم الكبير يحيي الفخراني على جمهوره من خلال مسلسل إذاعي، بعد غيابه عن الدراما التلفزيونية لرمضان 2023، يحمل المسلسل اسم “أحلام شهر زاد”، سيذاع يوميًا عبر الراديو 9090 في تمام الساعة 2:20 ظهرًا.

يتعاون النجم أحمد حلمي مع هنا الزاهد، في مسلسل إذاعي يحمل اسم “مطلوب عريس” ويتواجد معهما سامي مغاوري، حيث سيُذاع يوميًا في تمام الساعة 4:10 عصرًا.

بالتأكيد سيطل علينا النجم بيومي فؤاد خلال مسلسل إذاعي، بالتعاون مع رنا رئيس وعمرو وهبه عبر الراديو 9090 أيضًا، المسلسل بعنوان “كارت أحمر”، يوميًا في رمضان، الساعة 3:20 عصرًا.

من خلال إذاعات راديو النيل، يُقدم أكرم حسني، مسلسلاً إذاعيًا، بعد غيابه عن المنافسة التلفزيونية، وذلك من خلال مسلسل بعنوان “صلاح التلميذ”، ويُشاركه البطولة عدد من النجوم مثل: شيري عادل، عمرو عبد العزيز، مصطفى غريب وإبرام سمير، وسيذاع يوميًا في تمام الساعة الخامسة مساءً.

أكرم حسني