خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تحت الوصاية الحلقة 14: وداع مؤثر لعم ربيع وصالح يهاجم منزل حنان

شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكي، أحداثا مثيرة، حيث تودع “حنان” منى زكي عم ربيع بعد وفاته إثر إصابته في المشاجرة مع رجال صالح في نهاية الحلقة الماضية.

وفي مشهد مؤثر تتواجد حنان في جنازة وعزاء عم ربيع، وبعدها تجتمع مع عمال البحرية لمركبها حيث تحكي لهم قصتها وما واجهته مع أهل زوجها ليتحدوا معها ضد صالح ويعاهدوا على عدم تركها وحدها.

واستأجر “صالح” مركب صيد في دمياط، لمراقبة مركب حنان عن بُعد ومعرفة خط سير مركبها لسرقته، ويكتشف “صالح” المزور الذي ساعد “حنان” على تزييف هويتها، وقام بتهديد الرجل ليعلم منه مكان تواجد “حنان”.

رفض الرجل إخباره بمكان “حنان”، في البداية، ليعتدي عليه “صالح” فيخبره بالتفاصيل، وتعلم “حنان” من عم “شعبان” ما جرى وتهرع لإنقاذ أبنائها وتصل قبل وصول “صالح” لهم وتقوم بحيلة لتخدع “صالح” أنهم قفزوا من شرفة المنزل وتختبأ هي وأبنائها في دولاب الغرفة، ويذهب صالح بعدما فشل في العثور عليهم.

كما نجحت مُجددًا في المرة الثانية بالهروب منه في المركب، بعد الاتفاق مع “الريس تهامي” لتعطيل مركب “صالح” كي تستطيع هي الهروب منه مع البحرية. 

أبطال مسلسل تحت الوصاية:

منى زكي، دياب، رشدي الشامي، نهى عابدين، وخالد كمال، وأحمد عبدالحليم، ومحمد عبدالعظيم، وعلي صبحي، وثراء جبيل، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.