خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

الحلقة 3 من مسلسل جت سليمة: دنيا تبحث عن شقيقها الصغير

جاءت أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 3 محاولات للفنانة دنيا سمير غانم وتقوم بدور “سليمة” للبحث عن شقيقها الصغير “عمر” رفقة الفنان محمد سلام.

تبدأ الحلقة باقتحام الفنان محمد سلام الذي يقوم بدور “موكوس” الغرفة على دنيا سمير غانم في الوقت الذي يدق حراس السلطان باب السكن التي به سليمة لترد عليهم مفاتن ويقولون لها بأنهم يريدون أن يفتشوا في المملكة عن أي غريب دخل بها نظرًا لأوامر السلطان وتفر دنيا سمير غانم هربا ليذهب بها بعيدا ويقول لها بأنها الغريبة المختارة.

لكنها تهرب مع “موكوس” للبحث عن أخيها، فيدلها على تاجر أطفال، وهو الفنان “أحمد فهمي”، أنه قد باعه للقصر، لأنه طفل يتحدث بلغة غريبة وذكي، وحاولا الاثنان معًا الدخول إلى القصر خلال حفل زفاف “أحلام”، ومنه يستطيع الإثنين البحث عن “عمر” داخل جدران القصر.

دخلا “سليمة” و”موكوس” القصر الملكي عن طريق عم صول كبير العازفين بقصر السلطان والذي يجسده “أشرف عبد الباقي”، حيث توسط لهما لدخول قصر السلطان بحجة العمل به في حفل زيجة ابنه السلطان الأميرة أحلام.

 وقدما فقرة غنائية وأعجب الملك وكل من بالقصر، وبدأ الاثنان في البحث عن عمر داخل القصر، وأثناء ذلك، استطاع أحد الحراث رؤيتهم، لتنتهي أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 3.

والجدير بالذكر، تدور أحداث مسلسل جت سليمة في إطار كوميديا فانتازي، حول “سليمة” التي تجسد دورها النجمة دنيا سمير غانم، والتي تقرأ كتابًا من كتب الأساطير وفجأة تجد نفسها أصبحت بداخل الكتاب، تسافر به عبر الحقبات الزمنية المختلفة، وفي كل حقبة تقدم قصة أسطورية تعيش خلالها العديد من المغامرات.