خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

الحلقة 3 من تحت الوصاية: منى زكي تنجح في أول رحلة صيد

وبدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل تحت الوصاية، بمشهد فلاش باك قبل عرض التتر، بمشهد فتح “حنان” النجمة منى زكي، لباب منزلها وإعطاء الريس “طحان” الفنان حمدي هيكل، شنطة زوجها وقت الحادث ولم يتسع الوقت بأن يعطيها لها وقتها، وفتحت حنان الشنطة ووجدت بداخلها هاتفه المحمول ومفاتيحه وساعته التي ارتدتها، كما وجدت الجاكيت الخاص به.

وينتقل المشهد، إلى “حنان” التي تتصل بنجلها لتطمئن عليه وذلك بعدما ذهبت في أولى رحلات الصيد، ويطمئنها على شقيقته الصغرى “فرح”، وخلال رحلة البحر الأولى التي قامت بها “حنان” تعاملت معهم بقوة وأيضا استمعت إلى سبها وفضلت الصمت، وكانت هي السبب الأول في نجاحها.

وينتقل المشهد، إلى أحد الصيادين، إذ قالوا: “دي آخرها تتفرج على البحر في التلفزيون”، وهو يقوم بقطع الشبكة لـ “حنان”، بعد أن تراهن مع صياد أخر الفنان خالد كمال، إنها إذا قامت بإصلاح الشبكة سيعطي له 200 جنيه، ويخبرها أن الرحلة ستنتهي، إذا لم تقم بإصلاح الشبكة، لكنها اصلحت تلفهم ووجهت لهم رسائل قوية تفيد بعدم استسلامها، وكذلك الاستماتة في البحر حتى تعود برزق أطفالها.

وعلى الجانب الآخر في الإسكندرية، كان شقيق زوجها «صالح» الذي يؤدي دوره الفنان دياب، يذهب إلى المدرسة التي كان يتواجد بها “ياسين” نجل “حنان” ويسأل عنه فترفض أحد العاملين في المدرسة الإفصاح عن آية معلومات عنه إلا في حضور واصي الطفل وهو جده.

كما يواجه أزمات في زواجه، وعندما أخبر خطيبته عن اختفاء المركب زادت تلك المشكلات، خوفا من انتهاء زواجهما وحبهما بسبب كثرة الالتزامات، واختفاء مصدر رزقهم وهو المركب، لكنه وعدها بأنه سيستعيد المركب لأنه يعرف من أخذها وهي أرملة أخيه، ولذلك أبلغ عنها.

وتواجه الفنانة منى زكي، أولى مشكلات البحر، وهو نفاذ الوقود الذي يوجد في المركب، ويخبرها الصيادين أنهم سيعدوا بعد مساعدة إحدى السفن، لكنها تصمم على استكمال رحلة الصيد ويتصل الفنان خالد كمال بإحدى السفن ويطلب مساعدة ويقوموا بأخذ الجاز من سفينة أخرى.

أبطال مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي:

“تحت الوصاية” يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.